اجتماع للاذاعات المحلية يناقش توحيد جهود التعبئة العامة التي أطلقها محافظ مارب لدعم الجيش

اجتماع للاذاعات المحلية يناقش توحيد جهود التعبئة العامة التي أطلقها محافظ مارب لدعم الجيش
أوام أونلاين -مأرب:
  • 29 أبريل ,2021 10:58 م



ترأس رئيس دائرة التوجيه المعنوي العميد أحمد الاشول أليوم الخميس اجتماعا للإذاعة المحلية ناقش خلاله سبل تعزيز الجهود للتعبئة العامة لرفد الجيش والتي دعا اليها محافظ مارب اللواء سلطان العرادة.

وخلال اللقاء الذي عقد في إذاعة مارب أشار العميد الأشول إلى ثبات وانتصارات الجيش والمقاومة في محافظة مارب منذ ٢٠١٥، مؤكدا أن مليشيا الحوثي تمر في اضعف حالاتها، وحان الوقت لإنها تمردها وانقلابها على الدولة.
وقال الأشول أن محافظة مارب نموذج للعزة والكرامة، وهي تدافع عن الجمهورية اليمنية، والامتين العربية والإسلامية بوجه المشروع الإيراني.

وأشار الاشول في اللقاء إلى مايسطره أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبهات من بطولات وانتصارات، مؤكدا أن الشعب اليمني يخوض قاسية أخرى ضد إيران.

وشدد العميد الأشول على أهمية تظافر جهود الإذاعات المحلية في عملية التعبئة العامة التي أطلقها محافظ مارب اللواء سلطان العرادة، لدعم الجيش والمقاومة في معركة الانتصار.

وأكد الأشول أن مأرب ستنتصر وستنهي انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية على الدولة، والجيش يتطلع لفتح صنعاء وتطهيرها من العصابة الحوثية، معبرا عن شكره للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على ما يقدم من دعم واسناد لأبطال الجيش الوطني.

من جانبه رحب مدير إذاعة مارب علي الحواني بالحاضرين في الاجتماع، مؤكدا على أهمية شحذ همم المواطنين تلبية لدعوة المحافظ العرادة.

وشدد الحواني على أهمية دور الإذاعات المحلية في دعم الجيش، واسناده في معركته الوطنية ، وفضح جرائم مليشيا الحوثي التابعة لإيران بحق الشعب اليمني.

وأكد الحواني أن الإذاعة على أتم الاستعداد للقيام بواجبها ودورها الوطني في التعبئة العامة التي دعا لها المحافظ اللواء سلطان العرادة.

بدوره شدد مدير إذاعة الاتحادية محمد الجماعي على ضرورة توحيد عمل الإذاعات وجهودها للتعبئة العامة، ودعم الجيش الوطني في المعركة المصيرية.

ووضع الجماعي تصور سريع لتنسيق الجهود، وآلية برنامج التعبئة العامة، والنزول الميداني إلى جبهات القتال والرباط مع الأبطال في ميادين الشرف.

وعبر مدير إذاعة الجوف محمد الأشول  عن سعادته بتفاعل الجميع مع دعوة محافظ مارب للتعبئة العامة، مشددا على ضرورة استهداف المواطنين في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، وإيصال الرسائل إلى أولياء الأمور هناك لحفظ أبناءهم بعيدا عن الحرب التي تستهدف الشعب اليمني.
بس باقي

شارك في الاجتماع مدير المركز الاعلامي للقوات المسلحة وعدد من مدراء الاذاعات المحلية عبر برنامج زوم، سيئون، تعز، وطني، وإذاعة صنعاء البرنامج العام..

اقرأ ايضاً

 في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .كتب السياسي الاستاذ ناجي الحنيشي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في مأرب عن مناقب السياسي الشاب الفقيد أحمد علي مفتاح في الذكرى الأولى لرحيلهتحت عنو…

 إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة  بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

أوام أونلاين _ مأرب. هنا المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب قيادة واعضاء السلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك رفعها المكتب التنفيذي…

 شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

أوام أونلاين _ مأرب اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم أنشطتها الرمضانية الثقافية والرياضية والتي استمرت شهرا كاملا. وفي حفل الاختتام كرم قائد شرطة حراسة…