اجتماع للاذاعات المحلية يناقش توحيد جهود التعبئة العامة التي أطلقها محافظ مارب لدعم الجيش

اجتماع للاذاعات المحلية يناقش توحيد جهود التعبئة العامة التي أطلقها محافظ مارب لدعم الجيش
أوام أونلاين -مأرب:
  • 29 أبريل ,2021 10:58 م



ترأس رئيس دائرة التوجيه المعنوي العميد أحمد الاشول أليوم الخميس اجتماعا للإذاعة المحلية ناقش خلاله سبل تعزيز الجهود للتعبئة العامة لرفد الجيش والتي دعا اليها محافظ مارب اللواء سلطان العرادة.

وخلال اللقاء الذي عقد في إذاعة مارب أشار العميد الأشول إلى ثبات وانتصارات الجيش والمقاومة في محافظة مارب منذ ٢٠١٥، مؤكدا أن مليشيا الحوثي تمر في اضعف حالاتها، وحان الوقت لإنها تمردها وانقلابها على الدولة.
وقال الأشول أن محافظة مارب نموذج للعزة والكرامة، وهي تدافع عن الجمهورية اليمنية، والامتين العربية والإسلامية بوجه المشروع الإيراني.

وأشار الاشول في اللقاء إلى مايسطره أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبهات من بطولات وانتصارات، مؤكدا أن الشعب اليمني يخوض قاسية أخرى ضد إيران.

وشدد العميد الأشول على أهمية تظافر جهود الإذاعات المحلية في عملية التعبئة العامة التي أطلقها محافظ مارب اللواء سلطان العرادة، لدعم الجيش والمقاومة في معركة الانتصار.

وأكد الأشول أن مأرب ستنتصر وستنهي انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية على الدولة، والجيش يتطلع لفتح صنعاء وتطهيرها من العصابة الحوثية، معبرا عن شكره للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على ما يقدم من دعم واسناد لأبطال الجيش الوطني.

من جانبه رحب مدير إذاعة مارب علي الحواني بالحاضرين في الاجتماع، مؤكدا على أهمية شحذ همم المواطنين تلبية لدعوة المحافظ العرادة.

وشدد الحواني على أهمية دور الإذاعات المحلية في دعم الجيش، واسناده في معركته الوطنية ، وفضح جرائم مليشيا الحوثي التابعة لإيران بحق الشعب اليمني.

وأكد الحواني أن الإذاعة على أتم الاستعداد للقيام بواجبها ودورها الوطني في التعبئة العامة التي دعا لها المحافظ اللواء سلطان العرادة.

بدوره شدد مدير إذاعة الاتحادية محمد الجماعي على ضرورة توحيد عمل الإذاعات وجهودها للتعبئة العامة، ودعم الجيش الوطني في المعركة المصيرية.

ووضع الجماعي تصور سريع لتنسيق الجهود، وآلية برنامج التعبئة العامة، والنزول الميداني إلى جبهات القتال والرباط مع الأبطال في ميادين الشرف.

وعبر مدير إذاعة الجوف محمد الأشول  عن سعادته بتفاعل الجميع مع دعوة محافظ مارب للتعبئة العامة، مشددا على ضرورة استهداف المواطنين في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، وإيصال الرسائل إلى أولياء الأمور هناك لحفظ أبناءهم بعيدا عن الحرب التي تستهدف الشعب اليمني.
بس باقي

شارك في الاجتماع مدير المركز الاعلامي للقوات المسلحة وعدد من مدراء الاذاعات المحلية عبر برنامج زوم، سيئون، تعز، وطني، وإذاعة صنعاء البرنامج العام..

اقرأ ايضاً

 شرطة محافظة مأرب تصدر تعميماً هاماً

شرطة محافظة مأرب تصدر تعميماً هاماً

اصدرت الإدارة العامة لشرطة محافظة مأرب، اليوم الثلاثاء، تعميماً هاماً. وأهابت في تعميمها بمنع إطلاق الأعيرة النارية في الأعياد والمناسبات وعدم اقلاق السكينة العامة للمواطنين، منوهه…

 وزير الصحة يتفقد مستوى الخدمات الطبية في مستشفى كرى العام بمارب

وزير الصحة يتفقد مستوى الخدمات الطبية في مستشفى كرى العام بمارب

تفقد وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور قاسم بحيبح، اليوم الثلاثاء، مستوى الخدمات الطبية والتطوير والتحديث في مستشفى كرى العام في مديرية الوادي .وأشاد الوزير بحيبح بجهود إدارة وكوا…

 وزير الصحة يفتتح مبنى الطوارئ التابع لهيئة مستشفى الجوف

وزير الصحة يفتتح مبنى الطوارئ التابع لهيئة مستشفى الجوف

افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم الثلاثاء، بمحافظة مأرب مبنى مستشفى الطوارئ التابع لهيئة مستشفى الجوف العام.وأشاد وزير الصحة بالدور الطبي والصحي الذي يقدمه…