الجيش الوطني من الخطوط الأمامية بجبهة الكسارة: مارب محرقة أذناب إيران وصنعاء وجهتنا القادمة (فيديو)

الجيش الوطني من الخطوط الأمامية بجبهة الكسارة: مارب محرقة أذناب إيران وصنعاء وجهتنا القادمة (فيديو) المقدم صالح القطيبي في صورة مأخوذة من الفيديو
أوام اونلاين - خاص:
  • 26 أبريل ,2021 09:48 م


أكد نائب مدير المركز الإعلامي للقوات المسلحة المقدم صالح القطيبي، أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية كسروا كل هجمات مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً وكبّدوها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وتحدث القطيبي، اليوم الأثنين الموافق 26 أبريل 2021 من الخطوط الأمامية لجبهة الكسارة غرب مارب، عن الوضع الميداني الحالي في الجبهات الغربية والشمالية، مؤكداً أن أفراد الجيش الوطني ثابتون في مواقع القتال على امتداد الخط الأسفلتي من جبهة الكسارة غرباً إلى منطقة وادي حلحلان ومحزام ماس ومدغل شمالاً.


وينفي تصريح القطيبي، المزاعم التي روّجتها وسائل إعلام محلية ودولية على رأسها وكالة فرانس 24 عن سيطرة مليشيا الحوثي على جبهة الكسارة بالكامل وتقدمها باتجاه مدينة مارب.

واليوم أيضاً، نشر المركز الإعلامي تصريحات لأفراد من قوات الجيش الوطني المرابطين في جبهة الكسارة، أكدوا خلالها المعنويات العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية، متطرقين إلى الخسائر البشرية والمادية التي تتكبّدها مليشيا الحوثي الإيرانية، مؤكدين أن ما تكبّدته المليشيا خلال المعارك الأخيرة هي الأكبر منذ 5 سنوات.



وأكد أبطال الجيش أنهم لا يدافعون عن مارب "ولا غايتنا الدفاع عن مارب وإنما ندافع عن كرامة وعزة اليمنيين". مشيرين إلى أن وجهة قوات الجيش خلال الأيام القادمة هي العاصمة صنعاء" وتحرير كل شبر من أرض الوطن".

ودعا أبطال الجيش في رسالة وجهوها إلى السكان في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي بأن لا يزجوا بأبنائهم إلى محارق الموت التي تتعرض لها مليشيا الحوثي على أطراف محافظة مارب، مؤكدين بأن الخلاص من هذه العصابة الكهنوتية بات قريباً.

وأكد الأبطال في ختام حديثهم أن المعركة التي يخوضونها اليوم ومن خلفهم كل أبناء اليمن الأحرار هي دفاعاً عن كل العرب وليس عن اليمن فحسب.

وتشهد جبهات القتال المحيطة بمحافظة مارب، معارك متواصلة للشهر الثاني على التوالي، إثر تصعيد مليشيا الحوثي ومحاولتها بدعم إيراني احتلال المحافظة خلال معركة اعتبرها مسؤولون إيرانيون الأهم في اليمن خلال السنوات الماضية، مشيرين إلى أن احتلالهم مارب سيغير مستقبل المنطقة، ورغم الحشود والهجمات الانتحارية إلا أن المليشيا لم تحقق أي تقدم يذكر أمام صلابة قوات الجيش والتفاف المقاومة الشعبية ورجال القبائل.

اقرأ ايضاً

 المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

أوام أونلاين _ مأرب ادان المجلس الاعلى لمقاومة صنعاء محاولة اغتيال عضو الهيئة العليا للمجلس الشيخ العلامة المهندس عبدالله بن علي صعتر الهامة الوطنية الكبيرة وصاحب الأدوار النضا…

 الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .عزى الشيخ مبخوت بن عبود الشريف، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" اسماعيل هنيئة في استشهاد أولاده الثلاثة واثنين من احفادة …

 الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن  وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

أوام أونلاين _ الجزيرة نت مبادرة شخصية بشأن أسرى الحرب في اليمنمحمد مختار الشَنقيطي كتبتُ مؤخرا تغريدتَين أطالب فيهما أنصار الله الحوثيين بالتصرف كرجال دولة، والمبادرة بإطلاق سراح …