الحكومة تعبر عن أسفها الشديد إزاء نشر "وكالة الصحافة الفرنسية" أخبار عارية عن الصحة بشأن جبهة الكسارة

الحكومة تعبر عن أسفها الشديد إزاء نشر "وكالة الصحافة الفرنسية" أخبار عارية عن الصحة بشأن جبهة الكسارة وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني
  • 26 أبريل ,2021 12:19 ص
نفى وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني صحة ما نشرته "وكالة الصحافة الفرنسية" عن سيطرة مليشيات الحوثي المدعومة من ايران على منطقة الكسارة شمال غرب مدينة مأرب.

وكانت الوكالة الفرنسية قد نشرت في موقعها" أن مليشيا الحوثي الانقلابية استكملت السيطرة على جبهة الكسارة، وأن المعارك انتقلت الى أطراف منطقة الميل، على بعد أقل من 6 كلم عن وسط مدينة مأرب".

وعبر معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، عن أسفه الشديد لوقوع وكالة عالمية تحت طائلة التضليل الاعلامي، وترويجها لأخبار لا أساس لها من الصحة بهدف رفع معنويات عناصر المليشيا المنهارة‏.

وأكد الارياني أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وابناء قبائل مارب الشرفاء صامدين في مواقعهم بمختلف جبهات محافظة مارب صمود الجبال الرواسي، يتصدون لكل الهجمات الانتحارية ويكبدون مليشيا الحوثي الارهابية خسائر بشرية ومادية فادحة هي الأكبر منذ بدء الحرب التي فجرها الانقلاب‏.

ودعا الارياني مختلف وسائل الإعلام ووكالات الانباء الدولية لتحري المصداقية في تناول الشأن اليمني والتطورات السياسية والعسكرية، وتجنب الوقوع تحت طائلة التضليل الذي تمارسه آلة الدعاية الايرانية ومن خلفها مليشيا الحوثي الارهابية، والاعتماد على مصادر محايدة لنقل الوقائع على الارض بشكل صحيح.

وتشهد كافة جبهات مديرية صرواح غرب مأرب معارك هي الأعنف بين قوات الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران منذ مطلع شهر فبراير الماضي.

اقرأ ايضاً

 الرئيس: على الجميع تحمل مسؤولياتهم في معركة إسقاط انقلاب الحوثي

الرئيس: على الجميع تحمل مسؤولياتهم في معركة إسقاط انقلاب الحوثي

قال الرئيس عبدربه منصور هادي، " إن ما تواجهه وتعيشه بلادنا منذ سنوات مضت جراء الانقلاب الغاشم، قد أثقل كاهل الوطن والمجتمع بأسره، فهذا الانقلاب الذي نفذته مليشيا الموت والدمار…

 الأمم المتحدة: تضرر 41 ألف يمني جراء السيول غالبيتهم من النازحين

الأمم المتحدة: تضرر 41 ألف يمني جراء السيول غالبيتهم من النازحين

أعلنت الأمم المتحدة، الأربعاء، عن تضرر أكثر من 41 ألف شخص جراء سيول وفيضانات ضربت اليمن منذ منتصف إبريل الماضي.وذكر تقرير صادر عن مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في اليم…

 قائد المنطقة العسكرية السابعة: كسرنا أوهام وطموح المليشيا الحوثية والنصر حليفنا قريباً

قائد المنطقة العسكرية السابعة: كسرنا أوهام وطموح المليشيا الحوثية والنصر حليفنا قريباً

أكد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران، أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية كسرت أحلام وأوهام وطموحات مليشيا الحوثي الانق…