وزير الدفاع: الفقيد الشدادي عاش شجاعا مقداما وفيا مخلصا للوطن والجمهورية كما والده الشهيد

وزير الدفاع: الفقيد الشدادي عاش شجاعا مقداما وفيا مخلصا للوطن والجمهورية كما والده الشهيد
أوام أونلاين - مأرب
  • 18 أبريل ,2021 11:53 م

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي أن الفقيد البطل العميد سيف الشدادي عاش شجاعا مقداما وفيا مخلصا للوطن والجمهورية كما كان والده الشهيد البطل الفريق الركن عبدالرب الشدادي.

 

وقال وزير الدفاع خلال مراسم تشييع الفقيد الشدادي “نعزي شعبنا وقيادتنا وقواتنا المسلحة ونعزي أنفسنا في رحيل هذا البطل الذي عاش وفيا مخلصا للوطن والجمهورية وعرفناه وعرفه كل رفاقه شجاعا مقداما كما كان والده الشهيد البطل الفريق الركن عبدالرب الشدادي رحمهم الله”.

 

وأشاد الفريق المقدشي بتضحيات الفقيد الشدادي وأسرة الشدادي وقبيلة بني عبد وكل قبائل مأرب وقبائل اليمن، في مواجهة المشروع الحوثي الايراني الدخيل على اليمن.

 

وأضاف الفريق المقدشي “نحن وكل الشعب اليمني عقدنا العزم على استكمال معركة تحرير واستعادة اليمن والتصدي للمشروع الايراني وميليشياته الحوثية التي لا يمكن أن تستقيم حياة اليمنيين في ظل هذه الجرثومة العنصرية”، موكداً أن رحيل الأبطال لن يُثني رفاقه وكل قادة وأبطال القوات المسلحة وكل أبناء الشعب اليمني عن المضي على درب الشهداء الأبرار حتى تحقيق كامل الأهداف التي ناضلوا من أجلها.

 

وتقدم وزير الدفاع، اليوم الأحد، مراسيم التشييع الرسمية والشعبية لجثمان العميد سيف الدين عبدالرب الشدادي قائد اللواء 159 مشاة، التي جرت، بمدينة مأرب بحضور عدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية وعدد من أقارب الفقيد.

 

 وتوفي العميد سيف الدين عبدالرب الشدادي، قائد اللواء 159 مشاة يوم الجمعة الماضية جراء إصابته بفيروس كورونا كوفيد19، بعد حياة زاهرة بالعطاء والتضحية في سبيل الوطن.

اقرأ ايضاً

 المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

أوام أونلاين _ مأرب ادان المجلس الاعلى لمقاومة صنعاء محاولة اغتيال عضو الهيئة العليا للمجلس الشيخ العلامة المهندس عبدالله بن علي صعتر الهامة الوطنية الكبيرة وصاحب الأدوار النضا…

 الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .عزى الشيخ مبخوت بن عبود الشريف، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" اسماعيل هنيئة في استشهاد أولاده الثلاثة واثنين من احفادة …

 الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن  وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

أوام أونلاين _ الجزيرة نت مبادرة شخصية بشأن أسرى الحرب في اليمنمحمد مختار الشَنقيطي كتبتُ مؤخرا تغريدتَين أطالب فيهما أنصار الله الحوثيين بالتصرف كرجال دولة، والمبادرة بإطلاق سراح …