ميسي يشل مفاوضات نيمار مع سان جيرمان

ميسي يشل مفاوضات نيمار مع سان جيرمان
أوام أونلاين- كووورة
  • 04 أبريل ,2021 10:40 ص


يبقى الجدل مستمرا حول النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وإمكانية تمديد تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان، والذي سينتهي في صيف 2022.

وأشارت صحيفة ARA الكتالونية في تقرير لها، إلى أن نيمار عطّل مفاوضات تمديد تعاقده مع النادي الباريسي، لأنه لم يعد متأكدا أن ليونيل ميسي، ينوي الرحيل عن صفوف برشلونة بنهاية تعاقده في الموسم الجاري، ليجاوره داخل النادي الفرنسي.

ولفتت إلى أن نيمار قبل أشهر قليلة، كان يشعر أن "ليو" سيكون خارج البارسا، لكن المؤشرات حاليا تسير نحو تمديد النجم الأرجنتيني ارتباطه بالعملاق الكتالوني.

وتابعت الصحيفة "لهذا السبب، طرق نيمار أبواب برشلونة مجددا من خلال بعض المحيطين به، ونقل اللاعب البرازيلي للإدارة الجديدة للبارسا، أنه على استعداد للعودة وتخفيض راتبه للتاقلم مع الوضع الاقتصادي الجديد".

وأوضحت أن إدارة برشلونة استقبلت نوايا نيمار بصورة إيجابية، لكن تبقى الأولوية تخفيض الرواتب والسعي لبيع بعض اللاعبين والتعاقد مع رأس حربة جديد مثل إيرلينج هالاند.

كما تبرز أسماء أخرى مثل لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، الذي كان على لائحة البارسا قبل جائحة كورونا، ويبقى أقل سعرا من هالاند، الذي بدأ وكيل أعماله مينو رايولا في فتح المزاد عليه بين أكثر من نادٍ في إسبانيا وإنجلترا.

واستدركت صحيفة ARA "ومع ذلك لم يغلق خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة ونائبه الباب تماما أمام استعادة نيمار، خصوصا في ظل شكوك عديدة تتراكم داخدل جدران النادي، وأبرزها مستقبل ميسي وإمكانية تجديد عقده".

وقالت أيضا إن مسؤولي البارسا بصدد حاليا تقدير المزايا التي سيوفرها نيمار هذا الصيف، إذا بقى دون تجديد عقده مع باريس، لأن ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي، لن يكون بنفس القوة التفاوضية هذه المرة، مثلما عرقل الصفقة في صيف 2019.

ولم تنس الصحيفة، الإشارة أيضا إلى أن الخليفي يسعى لتمديد تعاقد مبابي، وهو أمر سيكلف خزينة النادي أموالا طائلة.

اقرأ ايضاً

 حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

أوام أونلاين _ مأرب. تصدر فريق مديرية حريب المجموعة الثانية بعد فوزه على فريق مديرية رغوان في الدوري المدرسي الذي تقيمه ادارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب. وفي شوط ا…

 للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

أوام أونلاين _ رياضة .توج المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم بطلاً لبطولة كأس غرب آسيا العاشرة المقامة في سلطنة عمان .واحرز المنتخب اليمني البطولة للمرة الثانية، بعد فوزه مساء ال…

 نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

أوام أونلاين _ سيئونتوّج نادي سيئون ببطولة كأس الماهر لكرة القدم في نسختها الخامسة بعد فوزه على نادي البرق بتريم بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب استاد سيئون…