إصلاح المهرة يعزي في وفاة الشيخ عوض بن ياسر ويشيد بمواقف وإسهاماته الاجتماعية والخيرية

إصلاح المهرة يعزي في وفاة الشيخ عوض بن ياسر ويشيد بمواقف وإسهاماته الاجتماعية والخيرية
أوام أونلاين- المهرة:
  • 31 مارس ,2021 10:04 م
رفع التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة، التعازي المواساة في وفاة الشيخ عوض علي ياسر، شيخ قبيلة رعفيت الذي وافاه الأجل يومنا هذا الأربعاء بمدينة الغيضة، بعد حياة حافلة بالعطاء والبذل واسهامات مجتمعية وخيرية في خدمة وطنه ومحافظته.


وعبر الإصلاح في بربقية التعزية، عن حزنه وتعازيه ومواساته إلى أبناء وأسرة الفقيد وقبيلته رعفيت وأخيه الشيخ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، وكافة أبناء المحافظة، في وفاة الشيخ عوض علي ياسر، سائلا المولى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.


وأشار إلى أن الفقيد كان أحد مؤسسي التجمع اليمني للإصلاح بالمهرة وأحد أبرز أعلام ورواد الحركة الإصلاحية بالمحافظة، وعلما وشيخا قبليا ومرجعية من مرجعيات المهرة، يحظى بالإجماع والقبول.


ولفت إلى أن الفقيد ترك بصمات في إصلاح ذات البين وتقريب وجهات النظر والمساهمة الفاعلة في حل الكثير من المشكلات القبلية، ومثل الفقيد نموذجا للشيخ الذي يغلب المصالح العليا، مخلصا لوطنه حاثا على التكاتف والتلاحم بين أبناء المحافظة.


وأكد أن رحيل الشيخ عوض علي ياسر، يمثل خسارة كبيرة، لرجل عُرف بصدقه وحبه للخير وإشاعة معاني الألفة والتعاون والحفاظ على السلم الاجتماعي.



تعزية

قال الله تعالى: (الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّـهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ).


ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة وراضية بقضاء الله وقدره، تلقينا في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة، خبر وفاة الشيخ عوض علي ياسر، شيخ قبيلة رعفيت الذي وافاه الأجل يومنا هذا الأربعاء بمدينة الغيضة، بعد حياة حافلة بالعطاء والبذل واسهامات مجتمعية وخيرية في خدمة وطنه ومحافظته.


وإننا بهذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أبناء وأسرة الفقيد وقبيلته رعفيت وأخيه الشيخ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، وكافة أبناء المحافظة، في وفاة الشيخ عوض علي ياسر، مبتهلين إلى المولى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.


لقد كان الفقيد أحد مؤسسي التجمع اليمني للإصلاح بالمهرة وأحد أبرز أعلام ورواد الحركة الإصلاحية بالمحافظة، وعلما وشيخا قبليا ومرجعية من مرجعيات المهرة، يحظى بالإجماع والقبول، ترك رحمه الله وطيب ثراه بصمات في إصلاح ذات البين وتقريب وجهات النظر والمساهمة الفاعلة في حل الكثير من المشكلات القبلية، ومثل الفقيد نموذجا للشيخ الذي يغلب المصالح العليا، مخلصا لوطنه حاثا على التكاتف والتلاحم بين أبناء المحافظة.


إن رحيل الشيخ عوض علي ياسر، يمثل خسارة كبيرة، لرجل عُرف بصدقه وحبه للخير وإشاعة معاني الألفة والتعاون والحفاظ على السلم الاجتماعي، سائلين الله أن يجعل مثواه الفردوس الأعلى ويعصم قلوب أسرته وأهله وأحبابه بالصبر والسلوان.


وإنا لله وإنا إليه راجعون

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة
18 شعبان 1442هـ
31 مارس 2021م

آخر الأخبار

اقرأ ايضاً

 دائرة المرأة بإصلاح ساحل حضرموت تقيم حفلاً عيديا بالمكلا

دائرة المرأة بإصلاح ساحل حضرموت تقيم حفلاً عيديا بالمكلا

أقامت دائرة المرأة بالتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت الساحل حفلاً عيديًا نسويًا حاشدًا بحديقة الطفل بمدينة المكلا عصر رابع أيام عيد الأضحى المبارك 1442هجرية.وبحسب ما نقله موقفع…

 مدير عام شرطة محافظة مأرب يقوم بزيارات عيدية لعدد من القطاعات والمرافق الأمنية

مدير عام شرطة محافظة مأرب يقوم بزيارات عيدية لعدد من القطاعات والمرافق الأمنية

قام مدير عام شرطة محافظة مٲرب العميد يحيى علي حُميد, اليوم الثلاثاء, بزيارات العيدية لعدد من الفروع والإدارات والأقسام الٲمنية. حيث شملت الزيارة معسكر فرع شرطة الدوريات وأمن الطرق …

 المحافظ العرادة يلتقي فريق إعداد ملف إدراج مواقع مأرب الأثرية على قائمة التراث العالمي

المحافظ العرادة يلتقي فريق إعداد ملف إدراج مواقع مأرب الأثرية على قائمة التراث العالمي

التقى محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة اليوم ، بالفريق المكلف بإعداد ملف إدراج المواقع الأثرية في محافظة مأرب إلى قائمة التراث العالمي التابعة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة …