إصلاح المهرة يعزي في وفاة عضو المكتب التنفيذي مبارك النوبي ويعتبر رحيله خسارة كبيرة للعمل الخيري والإنساني

إصلاح المهرة يعزي في وفاة عضو المكتب التنفيذي مبارك النوبي ويعتبر رحيله خسارة كبيرة للعمل الخيري والإنساني
أوام أونلاين- المهرة:
  • 28 مارس ,2021 11:07 م

نعت قيادة وأعضاء التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة، الشخصية الاجتماعية عضو المكتب التنفيذي للإصلاح بالمحافظة، الأستاذ مبارك مبروك النوبي الذي وافاه الأجل اليوم الأحد، بعد حياة حافلة بالعطاء والبصمات في العمل الخيري والإنساني.

وأوضحت في بيان لها، أنها تلقت وأعضاء التجمع بالمحافظة، ببالغ الحزن وعظيم الأسى المصاب الجلل في وفاة عضو المكتب التنفيذي لإصلاح المهرة الأستاذ القدير مبارك النوبي.

وبيّنت أن رحيل هذه الهامة والقامة في هذه الظروف الصعبة يمثل خسارة كبيرة لشخصية كرست حياتها وجهودها في العمل الخيري والإنساني والإغاثي للتخفيف عن معاناة الأيتام والفقراء والمساكين.

وأشارت إلى أن الفقيد تقلد العديد والمهام في العمل الخيري والإنساني، ترك اليوم بعد رحيله بصمات واضحة وسيرة عطرة في خدمة الأسرة اليتيمة والفقيرة ومحدودة الدخل والنازحين الفارين من جحيم الصراع.

وتقدمت قيادة وأعضاء الإصلاح بالمهرة، بأحر التعازي وعظيم المواساة إلى كافة أبناء محافظة المهرة وأسرة الفقيد وذويه ومحبيه، في المصاب الأليم بوفاة الأستاذ مبارك النوبي، متوجهين وسائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى (وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ)

تلقينا في قيادة وأعضاء التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة، ببالغ الحزن وعظيم الأسى المصاب الجلل في وفاة الشخصية الاجتماعية عضو المكتب التنفيذي للإصلاح بالمحافظة الأستاذ القدير مبارك مبروك النوبي، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الخيري والإنساني.

إن رحيل هذه الهامة والقامة في هذه الظروف الصعبة يمثل خسارة كبيرة لشخصية كرست حياتها وجهودها في العمل الخيري والإنساني والإغاثي للتخفيف عن معاناة الأيتام والفقراء والمساكين.


تقلد الفقيد العديد من المهام في العمل الخيري والإنساني، ورحل اليوم بعد أن ترك بصمات واضحة وسيرة عطرة في خدمة الأسرة اليتيمة والفقيرة والنازحين الفارين من جحيم الصراع.

إننا نعزي كافة أبناء محافظة المهرة وأهله وذويه ومحبيه، في هذا المصاب الأليم وفاة الأستاذ مبارك النوبي، متوجهين وسائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان

وإنا لله وإنا إليه راجعون

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة

الأحد 15 شعبان 1442ه
28 مارس 2021م

آخر الأخبار

اقرأ ايضاً

 دائرة المرأة بإصلاح ساحل حضرموت تقيم حفلاً عيديا بالمكلا

دائرة المرأة بإصلاح ساحل حضرموت تقيم حفلاً عيديا بالمكلا

أقامت دائرة المرأة بالتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت الساحل حفلاً عيديًا نسويًا حاشدًا بحديقة الطفل بمدينة المكلا عصر رابع أيام عيد الأضحى المبارك 1442هجرية.وبحسب ما نقله موقفع…

 مدير عام شرطة محافظة مأرب يقوم بزيارات عيدية لعدد من القطاعات والمرافق الأمنية

مدير عام شرطة محافظة مأرب يقوم بزيارات عيدية لعدد من القطاعات والمرافق الأمنية

قام مدير عام شرطة محافظة مٲرب العميد يحيى علي حُميد, اليوم الثلاثاء, بزيارات العيدية لعدد من الفروع والإدارات والأقسام الٲمنية. حيث شملت الزيارة معسكر فرع شرطة الدوريات وأمن الطرق …

 المحافظ العرادة يلتقي فريق إعداد ملف إدراج مواقع مأرب الأثرية على قائمة التراث العالمي

المحافظ العرادة يلتقي فريق إعداد ملف إدراج مواقع مأرب الأثرية على قائمة التراث العالمي

التقى محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة اليوم ، بالفريق المكلف بإعداد ملف إدراج المواقع الأثرية في محافظة مأرب إلى قائمة التراث العالمي التابعة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة …