سان جيرمان يرتقي للصدارة بفوز مستحق على ليون

سان جيرمان يرتقي للصدارة بفوز مستحق على ليون
أوام أونلاين- متابعات
  • 22 مارس ,2021 11:25 ص


ألحق باريس سان جيرمان خسارة قاسية بضيفه أولمبيك ليون عقب تغلبه عليه بأربعة أهداف لاثنين، الأحد، ضمن الجولة 30 من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

أمهل الفريق الباريسي خصمه 15 دقيقة فقط ليضرب شباكه بهدف أول حمل توقيع الدولي كليان مبابي، من كرة تسلمها داخل منطقة جزاء ليون، هيأها لنفسه ببراعة ثم سدد بقوة داخل المرمى.

وواصل سان جيرمان تفوقه بهدف ثان سجله لاعب الوسط دانيلو بيريرا في الدقيقة 32، إثر هجمة مرتدة سريعة أنهاها البرازيلي ماركينيوس بتمريرة حاسمة لزميله البرتغالي ليسكنها الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول ليون العودة لأجواء المباراة لكنه صُدم بهدف ثالث أحرزه أنخل دي ماريا عند الدقيقة 47، من ركلة حرة غير مباشرة فشل دفاع وحارس مرمى ليون في إبعادها لتكمل طريقها نحو الشباك.

وأسفر الضغط المتواصل للباريسيين عن هدف رابع سجله مبابي في الدقيقة 52، قبل أن يدخل الفريق في حالة من التراخي، استغلها عناصر ليون وقلصوا الفارق بهدفين عن طريق كل من الجزائري إسلام سليماني وماكسويل كورني.

وبهذا تصدر باريس سان جيرمان الترتيب برصيد 63 نقطة متجاوزا ليل بفارق الأهداف، فيما ظل ليون محتلا للمركز الثالث رغم توقف رصيده عند 60 نقطة.
*الأناضول

آخر الأخبار

اقرأ ايضاً

 برشلونة يتوج بكأس الملك إسبانيا بعد سحق بيلباو برباعية

برشلونة يتوج بكأس الملك إسبانيا بعد سحق بيلباو برباعية

حصد برشلونة أول لقب له هذا الموسم، بالفوز بنتيجة (4-0) على أتلتيك بيلباو، مساء اليوم السبت، في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.وسجل أهداف برشلونة، ميسي هدفين في الدقائق (68 و72)، وجريز…

 إصابة جديدة تضرب ريال مدريد

إصابة جديدة تضرب ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم السبت، تعرض أحد لاعبيه لإصابة عضلية، ما يمثل ضربة جديدة لصفوف الفريق الملكي الذي يعاني بسبب الإصابات التي ضربت العديد من نجومه خلال الفترة الأخيرة.وقال …

 باريس يعبر لنصف النهائي بعد إحباط ريمونتادا بافارية

باريس يعبر لنصف النهائي بعد إحباط ريمونتادا بافارية

تأهل باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة أمام ضيفه بايرن ميونخ بهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء.سجل إيريك ماكسيم ت…