برشلونة يستعيد الوصافة من الريال

برشلونة يستعيد الوصافة من الريال
أوام أونلاين- متابعات
  • 22 مارس ,2021 11:16 ص


خرج برشلونة بالعلامة الكاملة من أرض مضيفه ريال سوسييداد بعدما أمطر شباكه بستة أهداف لهدف، الأحد، ضمن الجولة 28 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

واجه الفريق الكتالوني بعض الصعوبات في اختراق دفاعات سوسييداد، الذي بدأ اللقاء بتنظيم دفاعي كبير، إنهار في الدقيقة 37 بهدف أول حمل توقيع الفرنسي أنطوان غريزمان.

وسعى سوسييداد لتعديل النتيجة قبل الدخول إلى غرف الاستراحة، لكنه اصطدم ببراعة الحارس الألماني تير شتيغن، الذي تصدى محاولتين خطيرتين، قبل أن يُسجل الأمريكي سيرجينيو ديست ثاني أهداف برشلونة عند الدقيقة 42.

وتابع برشلونة أفضليته في الشوط الثاني واستطاع قتل أحلام سوسييداد بالعودة من خلال هدفين أحرزهما كل من سيرجينيو ديس والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الدقيقتين 53 و55.

التفوق الكاتالوني تعزز بهدف خامس جاء في الدقيقة 71 عن طريق الفرنسي الآخر عثمان ديمبلي، قبل أن يتمكن أندير بارينتشا من تسجيل هدف سوسيداد الوحيد عند الدقيقة 77.

واختتم برشلونة سداسيته بهدف غاية في الروعة جاء بعد عدة تمريرات تناقل خلالها الفريق الكرة لتستقر أخيرا عند ليونيل ميسي الذي وضعها بحرفية كبيرة داخل الشباك.

وبهذا استعاد برشلونة المركز الثاني من غريمه ريال مدريد، بعدما أصبح في رصيده 62 نقطة، فيما توقف رصيد ريال سوسييداد عند 45 نقطة في المركز الخامس.



آخر الأخبار

اقرأ ايضاً

 برشلونة يتوج بكأس الملك إسبانيا بعد سحق بيلباو برباعية

برشلونة يتوج بكأس الملك إسبانيا بعد سحق بيلباو برباعية

حصد برشلونة أول لقب له هذا الموسم، بالفوز بنتيجة (4-0) على أتلتيك بيلباو، مساء اليوم السبت، في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.وسجل أهداف برشلونة، ميسي هدفين في الدقائق (68 و72)، وجريز…

 إصابة جديدة تضرب ريال مدريد

إصابة جديدة تضرب ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم السبت، تعرض أحد لاعبيه لإصابة عضلية، ما يمثل ضربة جديدة لصفوف الفريق الملكي الذي يعاني بسبب الإصابات التي ضربت العديد من نجومه خلال الفترة الأخيرة.وقال …

 باريس يعبر لنصف النهائي بعد إحباط ريمونتادا بافارية

باريس يعبر لنصف النهائي بعد إحباط ريمونتادا بافارية

تأهل باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة أمام ضيفه بايرن ميونخ بهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء.سجل إيريك ماكسيم ت…