اليونايتد في ربع نهائي الدوري الأوروبي على حساب ميلان

اليونايتد في ربع نهائي الدوري الأوروبي على حساب ميلان
أوام أونلاين- متابعات
  • 19 مارس ,2021 11:54 ص


لحق مانشستر يونايتد بركب المتأهلين إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي إثر انتصاره على مضيفه ميلان الإيطالي بهدفٍ وحيد، الخميس، في "السان سيرو" ضمن إياب دور الـ 16 من المسابقة القارية.

بدأ اللقاء باستحواذ كبير للكرة من قبل اليونايتد، حاول من خلاله عناصر الفريق ضرب مناطق ميلان لكن دون تهديد حقيقي على مرمى جانلويجي دوناروما.

وقابل ميلان إسلوب خصمه بواقعية معتمدا على غلق المساحات ثم الارتداد بهجمات شكلت الكثير من الخطورة، خصوصا في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول.

ومع انطلاق الشوط الثاني، عاد اليونايتد لمحاولاته في الضغط على أصحاب الأرض، ما أسفر عن هدف أول في المباراة أحرزه بول بوغبا عند الدقيقة 48، بعد ارتباك في دفاع ميلان استغله اللاعب الفرنسي ووضع الكرة داخل الشباك.

وحاول ميلان التعويض بعد أن اهتزت شباكه، واستطاع الوصول إلى مرمى اليونايتد مرات عديدة، إلا أن محاولات زلاتان إبراهيموفيتش ورفاقه لم يُكتب لها النجاح.

وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين في "أولد ترافورد" قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، ليُتابع مانشستر يونايتد مشواره الأوروبي متفوقا بمجموع المباراتين بهدفين لواحد.


آخر الأخبار

اقرأ ايضاً

 برشلونة يتوج بكأس الملك إسبانيا بعد سحق بيلباو برباعية

برشلونة يتوج بكأس الملك إسبانيا بعد سحق بيلباو برباعية

حصد برشلونة أول لقب له هذا الموسم، بالفوز بنتيجة (4-0) على أتلتيك بيلباو، مساء اليوم السبت، في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.وسجل أهداف برشلونة، ميسي هدفين في الدقائق (68 و72)، وجريز…

 إصابة جديدة تضرب ريال مدريد

إصابة جديدة تضرب ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم السبت، تعرض أحد لاعبيه لإصابة عضلية، ما يمثل ضربة جديدة لصفوف الفريق الملكي الذي يعاني بسبب الإصابات التي ضربت العديد من نجومه خلال الفترة الأخيرة.وقال …

 باريس يعبر لنصف النهائي بعد إحباط ريمونتادا بافارية

باريس يعبر لنصف النهائي بعد إحباط ريمونتادا بافارية

تأهل باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة أمام ضيفه بايرن ميونخ بهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء.سجل إيريك ماكسيم ت…