مؤسسة توكل كرمان تتكفل بشراء 4 سيارات إسعاف لإنقاذ جرحى تعز

مؤسسة توكل كرمان تتكفل بشراء 4 سيارات إسعاف لإنقاذ جرحى تعز
أوام أونلاين - متابعات:
  • 12 مارس ,2021 07:09 م



تكفلت مؤسسة "توكل كرمان الدولية" بشراء أربع سيارات إسعاف لنقل المصابين والجرحى تلبية لنداءات الاستغاثة التي أطلقت في المدينة مؤخراً، جراء تصاعد المواجهات بين قوات الجيش والحوثيين.

وقالت المديرة التنفيذية للمؤسسة، مسك الجنيد، إنهم يحرصون على تنفيذ العديد من التدخلات في الجانب الصحي، خاصة في المناطق التي تشتد فيها النزاعات، كما تحظى مثل هذه المشاريع بالدعم الكامل والتشجيع المباشر من قِبل رئيسة مجلس الإدارة، توكل كرمان.

وبحسب الجنيد، فإن دعم الهلال الأحمر اليمني بأربع سيارات إسعاف يأتي في إطار جهود المؤسسة لدعم المنظومة الصحية في تعز، التي تأثرت بالحرب والحصار المُطبق على المدينة منذ خمس سنوات.

بدورها، قالت ممثلة المؤسسة في تعز الناشطة، حياة الذبحاني، إن مدينة تعز تعاني، للعام السادس على التوالي، من تهالك المرافق الصحية وكذلك الحصار المفروض عليها، في الوقت الذي يخذل فيه العالم تعز، ويدير الجميع ظهرهم لاحتياجات سكانها.

وأوضحت الذبحاني أن هذه الخطوة من مؤسسة 'توكل كرمان' تأتي في سياق الاستجابة لدعوات المدينة إلى إنقاذ الجرحى والمصابين الذين ينتقلون عبر طرق وعرة، وسيارات متهالكة، وقد يموت بعضهم في الطرقات قبل أن يصلون إلى المستشفيات، دون أن يلتفت إليهم أحد.

آخر الأخبار

اقرأ ايضاً

 تسليم 7 وحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب

تسليم 7 وحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب

سلم ائتلاف الإغاثة والبناء، الثلاثاء، سبع وحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة مأرب بتكلفة إجمالية بغلت 56 مليون ريال بتمويل من الندوة العالمية للشباب الإسلامي.ووفقاً لما ن…

 مناقشة آليات  تحسين وتطوير شبكة المياه في مخيم الجفينة بمأرب

مناقشة آليات تحسين وتطوير شبكة المياه في مخيم الجفينة بمأرب

ناقش اجتماع عقد في فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة مأرب، اليوم، آليات تحسين وتطوير شبكة المياه الخاصة بمخيم الجفينة للنازحين جنوب مدينة مأرب.وفي الاجتماع الذي حضره …

 افتتاح فرن خيري للأسر الأشد في مخيم السويداء بمأرب

افتتاح فرن خيري للأسر الأشد في مخيم السويداء بمأرب

افتتح وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح اليوم فرن خيري مجاني للأسر الأشد فقراً والأرامل والأيتام من النازحين في مخيم السويداء غرب مدينة مأرب بتمويل من منظمة مسلم هاندز الخيرية.…