الداخلية تجدد التأكيد على عدم التعامل مع جوازات السفر الصادرة من مناطق سيطرة مليشيا الحوثي

الداخلية تجدد التأكيد على عدم التعامل مع جوازات السفر الصادرة من مناطق سيطرة مليشيا الحوثي
أوام أونلاين- متابعات
  • 12 مارس ,2021 12:28 م


جددت وزارة الداخلية التأكيد على عدم التعامل مع الجوازات الصادرة من مناطق سيطرة مليشيا الحوثي من بعد 2016م باعتبارها صادرة من جهات انقلابية وغير رسمية وغير معترف بها دوليا.

وأوضح مصدر مسؤول بالوزارة في تصريح نقلته وكالة سبأ الحكومية، أنه يمكن للمواطنين القاطنين في مناطق سيطرة الميليشيات الإنقلابية التوجه إلى مراكز صرف الجوازات بالمحافظات المحررة لاستخراج جوازات سفر رسمية ومعترف بها تمكنهم من السفر عبر مطاري عدن أو سيئون.

ونفى المصدر بهذا الصدد الأنباء التي تحدثت عن إصدار وزير الداخلية اللواء ركن إبراهيم حيدان أي توجيهات بمنع المواطنين من أبناء المحافظات الشمالية من السفر عبر مطاري عدن أو سيئون الدوليين.

وأكد أن توجيهات وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان قضت بتسهيل معاملات صرف الجوازات للمواطنين القادمين من مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية في مراكز الصرف المعتمدة في المناطق المحررة بكل يسر وسهولة ودون أي عقبات أو معوقات.

ودعا وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية في كل ما تنشره من أخبار واستقاء المعلومات من مصادرها والحرص على عدم إثارة المناطقية أو الشحن المناطقي في مثل هذه الظروف التي يمر بها الوطن.


اقرأ ايضاً

 في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .كتب السياسي الاستاذ ناجي الحنيشي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في مأرب عن مناقب السياسي الشاب الفقيد أحمد علي مفتاح في الذكرى الأولى لرحيلهتحت عنو…

 إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة  بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

أوام أونلاين _ مأرب. هنا المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب قيادة واعضاء السلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك رفعها المكتب التنفيذي…

 شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

أوام أونلاين _ مأرب اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم أنشطتها الرمضانية الثقافية والرياضية والتي استمرت شهرا كاملا. وفي حفل الاختتام كرم قائد شرطة حراسة…