هزيمة سادسة بالآنفيلد.. ليفربول يواصل الانهيار بالخسارة من فولهام

هزيمة سادسة بالآنفيلد.. ليفربول يواصل الانهيار بالخسارة من فولهام
أوام أونلاين - متابعات
  • 07 مارس ,2021 08:38 م

تعرض ليفربول لخسارة جديدة على ملعبه "الآنفيلد" على يد فولهام بهدف دون رد في لقاء جاء ضمن حسابات الأسبوع الـ27 من منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

 

ولم يتذوق ليفربول أي انتصار على ملعبه في العام الجديد منذ الفوز على توتنهام هوتسبير في الجولة 13، حيث تعرض "الريدز" للخسارة السادسة على التوالي في الدوري.

 

وأصبح ليفربول مهددًا بالتراجع في جدول الترتيب بعدما ظل رصيده عند 43 نقطة في المركز السابع، في المقابل أنعش فولهام آماله في البقاء بالبريميرليج بعدما رفع رصيده لـ26 نقطة في المركز الثامن عشر وبفارق الأهداف عن برايتون والذي تذوق الخسارة خلال هذه الجولة من ليستر سيتي.

 

تفاصيل المباراة

ليفربول في الشوط الأول ظهر فقيرًا من حيث الأداء حيث استحوذ فولهام على الكرة حتى ترجم الفريق الضيف ضغطه بهدف جاء عن طريق الجابوني الدولي ماريو ليمينا بتسديدة قوية في الدقيقة الأخيرة من زمن أحداث الشوط.

 

ليفربول في الدقيقة 48 من زمن أحداث الشوط الثاني كاد أن يسجل التعادل عن طريق دييجو جوتا بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء لكن حارس فولهام أريولا يتألق ويبعد الكرة.

 

محاولة جديدة من ليفربول عن طريق الظهير الأيمن ويليامز بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن تمر الكرة أعلى القائم في الدقيقة 58.

 

وأهدر البديل ساديو ماني فرصة تعديل النتيجة بعد استلامه كرة من أمام مرمة فولهام إلا أن غياب التركيز يجعل اللاعب يهدر الفرصة لتظل النتيجة تقدم الفريق الضيف بهدف دون رد.

 

سلسلة الفرصة المهدرة تواصلت مع ليفربول بكرة رأسية من ساديو ماني عن طريق عرضية من نابي كيتا في الدقيقة 70 لكن القائم يتدخل هذه المرة ويمنع "الريدز" من التسجيل.

 

فرصة جديدة لليفربول في الدقيقة 71 عن طريق تسديدة من شيردان شاكيري في حدود منطقة الجزاء لكن تمر الكرة بجوار القائم الأيسر وسط ضغط هجومي من الليفر لتعديل النتيجة.

 

ماني واصل إهدار الفرص لليفربول بعد عرضية من أرنولد تصل للسنغالي على رأسه تمر ضعيفة دون خطورة على مرمى فولهام في الدقيقة 80.

 

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر، نيكو ويليامز، ناثينال فيليبس، ريس ويليامز، آندي روبيرتسون، جيني فينالدوم، جيمس ميلنر، نابي كيتا، محمد صلاح، ديوجو جوتا، شيردان شاكيري.

 

وجلس السنغالي ساديو ماني على مقاعد البدلاء بجوار كل من أدريان، فابينيو، تياجو ألكانتارا، أوكسليد-تشامبرلين، كورتس جونز، تسميكاس، ديفوك أوريجي، وترنت الكسندر-أرنولد.

اقرأ ايضاً

 حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

أوام أونلاين _ مأرب. تصدر فريق مديرية حريب المجموعة الثانية بعد فوزه على فريق مديرية رغوان في الدوري المدرسي الذي تقيمه ادارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب. وفي شوط ا…

 للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

أوام أونلاين _ رياضة .توج المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم بطلاً لبطولة كأس غرب آسيا العاشرة المقامة في سلطنة عمان .واحرز المنتخب اليمني البطولة للمرة الثانية، بعد فوزه مساء ال…

 نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

أوام أونلاين _ سيئونتوّج نادي سيئون ببطولة كأس الماهر لكرة القدم في نسختها الخامسة بعد فوزه على نادي البرق بتريم بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب استاد سيئون…