هزيمة سادسة بالآنفيلد.. ليفربول يواصل الانهيار بالخسارة من فولهام

هزيمة سادسة بالآنفيلد.. ليفربول يواصل الانهيار بالخسارة من فولهام
أوام أونلاين - متابعات
  • 07 مارس ,2021 08:38 م

تعرض ليفربول لخسارة جديدة على ملعبه "الآنفيلد" على يد فولهام بهدف دون رد في لقاء جاء ضمن حسابات الأسبوع الـ27 من منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

 

ولم يتذوق ليفربول أي انتصار على ملعبه في العام الجديد منذ الفوز على توتنهام هوتسبير في الجولة 13، حيث تعرض "الريدز" للخسارة السادسة على التوالي في الدوري.

 

وأصبح ليفربول مهددًا بالتراجع في جدول الترتيب بعدما ظل رصيده عند 43 نقطة في المركز السابع، في المقابل أنعش فولهام آماله في البقاء بالبريميرليج بعدما رفع رصيده لـ26 نقطة في المركز الثامن عشر وبفارق الأهداف عن برايتون والذي تذوق الخسارة خلال هذه الجولة من ليستر سيتي.

 

تفاصيل المباراة

ليفربول في الشوط الأول ظهر فقيرًا من حيث الأداء حيث استحوذ فولهام على الكرة حتى ترجم الفريق الضيف ضغطه بهدف جاء عن طريق الجابوني الدولي ماريو ليمينا بتسديدة قوية في الدقيقة الأخيرة من زمن أحداث الشوط.

 

ليفربول في الدقيقة 48 من زمن أحداث الشوط الثاني كاد أن يسجل التعادل عن طريق دييجو جوتا بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء لكن حارس فولهام أريولا يتألق ويبعد الكرة.

 

محاولة جديدة من ليفربول عن طريق الظهير الأيمن ويليامز بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن تمر الكرة أعلى القائم في الدقيقة 58.

 

وأهدر البديل ساديو ماني فرصة تعديل النتيجة بعد استلامه كرة من أمام مرمة فولهام إلا أن غياب التركيز يجعل اللاعب يهدر الفرصة لتظل النتيجة تقدم الفريق الضيف بهدف دون رد.

 

سلسلة الفرصة المهدرة تواصلت مع ليفربول بكرة رأسية من ساديو ماني عن طريق عرضية من نابي كيتا في الدقيقة 70 لكن القائم يتدخل هذه المرة ويمنع "الريدز" من التسجيل.

 

فرصة جديدة لليفربول في الدقيقة 71 عن طريق تسديدة من شيردان شاكيري في حدود منطقة الجزاء لكن تمر الكرة بجوار القائم الأيسر وسط ضغط هجومي من الليفر لتعديل النتيجة.

 

ماني واصل إهدار الفرص لليفربول بعد عرضية من أرنولد تصل للسنغالي على رأسه تمر ضعيفة دون خطورة على مرمى فولهام في الدقيقة 80.

 

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر، نيكو ويليامز، ناثينال فيليبس، ريس ويليامز، آندي روبيرتسون، جيني فينالدوم، جيمس ميلنر، نابي كيتا، محمد صلاح، ديوجو جوتا، شيردان شاكيري.

 

وجلس السنغالي ساديو ماني على مقاعد البدلاء بجوار كل من أدريان، فابينيو، تياجو ألكانتارا، أوكسليد-تشامبرلين، كورتس جونز، تسميكاس، ديفوك أوريجي، وترنت الكسندر-أرنولد.

آخر الأخبار

اقرأ ايضاً

 برشلونة يتوج بكأس الملك إسبانيا بعد سحق بيلباو برباعية

برشلونة يتوج بكأس الملك إسبانيا بعد سحق بيلباو برباعية

حصد برشلونة أول لقب له هذا الموسم، بالفوز بنتيجة (4-0) على أتلتيك بيلباو، مساء اليوم السبت، في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.وسجل أهداف برشلونة، ميسي هدفين في الدقائق (68 و72)، وجريز…

 إصابة جديدة تضرب ريال مدريد

إصابة جديدة تضرب ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم السبت، تعرض أحد لاعبيه لإصابة عضلية، ما يمثل ضربة جديدة لصفوف الفريق الملكي الذي يعاني بسبب الإصابات التي ضربت العديد من نجومه خلال الفترة الأخيرة.وقال …

 باريس يعبر لنصف النهائي بعد إحباط ريمونتادا بافارية

باريس يعبر لنصف النهائي بعد إحباط ريمونتادا بافارية

تأهل باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة أمام ضيفه بايرن ميونخ بهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء.سجل إيريك ماكسيم ت…