وكيل أول وزارة الداخلية يزور مكتب الخارجية بمأرب ويناقش معهم سبل التعاون المشترك

وكيل أول وزارة الداخلية يزور مكتب الخارجية بمأرب ويناقش معهم سبل التعاون المشترك
أوام أونلاين -مأرب:
  • 25 فبراير ,2021 10:04 م


ناقش وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف مع مدير مكتب الخارجية في محافظة مأرب المستشار حسين المصطفى سبل التعاون المشترك والتنسيق  بين وزارتي الداخلية والخارجية .

وأشاد وكيل أول وزارة الداخلية بجهود العاملين في  مكتب الخارجية في محافظة  مأرب وما حققوه من نجاحات كبيرة خلال فترة وجيزة منذ بداية  العمل في المكتب. 

وفي اللقاء الذي حضره عبدالعزيز الشرعبي نائب مدير المكتب وعبدالله الحداد مدير شؤون القنصلية وعلي المسلل مدير العلاقات العامة أكد اللواء بن عبود على أهمية التنسيق بين وزارة الداخلية  ومكتب الخارجية من أجل توفير الحماية الأمنية للوفود الأجنبية والمنظمات الإنسانية العاملة في المحافظات المحررة وتسهيل إجراءات إصدار الإقامات للعاملين الأجانب في المنظمات الإغاثية.

من جانبه أكد  المستشار حسين المصطفى على ضرورة  تعاون  وزارة الداخلية مع مكتب الخارجية  في  رصد جرائم مليشيا الحوثي الإنقلابية واستهدافاتها المتكررة للمواطنين الأبرياء الساكنين في مدينة مأرب ومخيمات النازحين  بصواريخ بالستية وطائرات مسيرة إيرانية الصنع ، وانتهاكات حقوق الأطفال وتجنيدهم والزح بهم في المعارك  ، وعرضها للرأي العام والمنظمات الحقوقية  الدولية المهتمة بحقوق الإنسان  .

وأدان المجتمعون ابتزاز الحوثيين للنساء وتجنيدهن في أعمال إرهابية تتنافى مع قيم الدين والأعراف القبلية  وتمس العرض والشرف ، معتبرين هذه الأعمال الإجرامية المشينة دخلية على المجتمع اليمني الذي يعطي المرأة مكانة عالية ويعلي من شأنها.

اقرأ ايضاً

 في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .كتب السياسي الاستاذ ناجي الحنيشي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في مأرب عن مناقب السياسي الشاب الفقيد أحمد علي مفتاح في الذكرى الأولى لرحيلهتحت عنو…

 إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة  بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

أوام أونلاين _ مأرب. هنا المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب قيادة واعضاء السلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك رفعها المكتب التنفيذي…

 شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

أوام أونلاين _ مأرب اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم أنشطتها الرمضانية الثقافية والرياضية والتي استمرت شهرا كاملا. وفي حفل الاختتام كرم قائد شرطة حراسة…