رئيس هيئة الأركان: الإرهابي حسن إيرلو هو من يقود معارك الحوثيين ضد مارب

رئيس هيئة الأركان: الإرهابي حسن إيرلو هو من يقود معارك الحوثيين ضد مارب
أوام أونلاين- متابعات
  • 20 فبراير ,2021 04:42 م


أكد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، أن الإرهابي المدعو حسن إيرلو هو من يقود معارك الحوثيين ضد اليمنيين في مارب، مؤكدًا أن مليشيا الحوثي ما هي إلا أداة لتنفيذ مشروع إيران التدميري في اليمن والوطن العربي.

وقال رئيس الأركان في لقاء خاص بثته قناة اليمن الفضائية، مساء الجمعة، أن المعركة التي يخوضها الجيش والمقاومة هي معركة كل اليمنيين ضد الحركة الحوثية الإرهابية الإيرانية التي تريد إخراج اليمنيين عن هويتهم اليمنية العربية.

وأضاف: “لدينا جيش عظيم يقاتل المليشيا الحوثية الإرهابية بكل احترافية وبسالة منذ 6 سنوات”.. مشيراً إلى أن الحركة الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران دأبت على بث الشائعات والتضليل والكذب على الشعب اليمني منذ نشأتها، وأنه لا قلق على اليمن من العصابة الحوثية فالجيش لهم بالمرصاد وسيحقق الانتصار.

وأكد أنه لدى الجيش من الخطط والحسابات الدقيقة للقضاء على العدو الحوثي وتخليص الشعب اليمني منه.. مضيفا ” نحن على موعد مع النصر وسنقضي على المليشيات الحوثية المدعومة من إيران بشكل نهائي في هذه المعركة”.

ودعا رئيس هيئة الأركان إلى أن يثق الجميع بالجيش والمقاومة والقبائل المساندة وبتحالف دعم الشرعية، مشيراً إلى أنه “لا يمكن الاستغناء عن التحالف ولا يستطيعون الاستغناء عنا فعدونا وهدفنا وأمننا واحد”.. مثمنا دور التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية على دعمه للقوات المسلحة وللشعب اليمني.

وخاطب رئيس الأركان المواطنين في مناطق سيطرة المليشيا الحوثي قائلا ” إلى أهلنا في مناطق سيطرة الحوثي لا تشاركوا في تدمير اليمن وقتال إخوانكم اليمنيين لأجل الحوثي الذي يريدكم عبيدًا له وخدماً للمشروع الإيراني”.. داعيا كل القبائل اليمنية التي أدركت حقيقة الحوثي، إلى الوقوف صفاً واحداً للمشاركة في تحقيق النصر.

وتعهد بأن وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، ستولي أسر الشهداء والجرحى والمعاقين، كل الاهتمام.. قائلاً: ”نعد كل أسر الشهداء والجرحى والمعاقين بأننا في وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان سنكون لكم أخوة وأبناء وخداماً لتحقيق ما تستحقونه من حياة حرة وكريمة”.

اقرأ ايضاً

 تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب

تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب

أوام أونلاين _ مارب أصدر وزير الداخلية، قرارا بتعيين قائد جديد، ورئيسين لأركان وعمليات قوات الأمن الخاصة بمحافظة مارب.ونص قرار وزير الداخلية رقم 162 لسنة 2024م، بتعيين العميد عبدا…

 إصلاح مارب ..برحيل الشيخ الزنداني يكون الوطن قد خسر علماً من اعلامه، وقائداً وطنياً ملهماً.

إصلاح مارب ..برحيل الشيخ الزنداني يكون الوطن قد خسر علماً من اعلامه، وقائداً وطنياً ملهماً.

أوام أونلاين أونلاين _ ماربيتقدم المكتب التنفيذي للتجمع اليمن للإصلاح بمحافظة مأرب بخالص العزاء وعظيم المواساة إلى أسرة الشيخ عبدالمجيد بن الزنداني، رئيس هيئة علماء اليمن وعضو ال…

 المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

أوام أونلاين _ مأرب ادان المجلس الاعلى لمقاومة صنعاء محاولة اغتيال عضو الهيئة العليا للمجلس الشيخ العلامة المهندس عبدالله بن علي صعتر الهامة الوطنية الكبيرة وصاحب الأدوار النضا…