تشييع رسمي وشعبي لجثمان قائد اللواء 203 مشاة العميد محمد العسودي

تشييع رسمي وشعبي لجثمان قائد اللواء 203 مشاة العميد محمد العسودي
أوام أونلاين- متابعات
  • 17 فبراير ,2021 09:35 م


شُيّع بمحافظة مأرب، اليوم، جثمان الشهيد البطل العميد محمد عبدالعزيز العسودي، قائد اللواء 203 مشاة، والذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في طليعة أبطال الجيش وأحرار اليمن الذين يدافعون عن الثوابت والمكتسبات الوطنية ويواجهون عدوان مليشيا الحوثي الانقلابية المرتهنة لنظام الملالي في طهران.

وحمل جثمان الشهيد البطل على أكف حرس الشرف ملفوفًا بالعلم الجمهوري، إلى مقبرة الشهداء بمارب، في موكب جنائزي مهيب تقدمه قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابة، ووكيلي محافظة ذمار عبدالوهاب معوضة وفضل الحربي، ومدير دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة العميد الركن أحمد الأشول، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية وجموع غفير من أقارب الشهيد وأهله ومحبيه.

وخلال التشييع، أشاد العميد الأشول، بمناقب الشهيد العسودي، وتضحياته الخالدة في المعركة الوطنية للدفاع عن الثورة والجمهورية واستعادة مؤسسات الدولة من قبضة مليشيا الحوثي الكهنوتية.. مؤكداً أنه كان مثالاً للجندي المخلص والقائد الفذ.

واستشهد العميد العسودي، خلال المعارك الأخيرة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في جبهة صرواح غربي محافظة مارب.

وللأسبوع الثاني على التوالي تشهد جبهات القتال المحيطة بمحافظة مارب معارك مستمرة إثر هجمات انتحارية شنتها مليشيا الحوثي في محاولة للتقدم غير أنها فشلت أمام صلابة الجيش والمقاومة ورجال القبائل الذين تصدوا لكل الهجمات وكبدوا الحوثيين خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.

اقرأ ايضاً

 في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .كتب السياسي الاستاذ ناجي الحنيشي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في مأرب عن مناقب السياسي الشاب الفقيد أحمد علي مفتاح في الذكرى الأولى لرحيلهتحت عنو…

 إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة  بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

أوام أونلاين _ مأرب. هنا المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب قيادة واعضاء السلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك رفعها المكتب التنفيذي…

 شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

أوام أونلاين _ مأرب اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم أنشطتها الرمضانية الثقافية والرياضية والتي استمرت شهرا كاملا. وفي حفل الاختتام كرم قائد شرطة حراسة…