تشييع رسمي وشعبي لجثمان قائد اللواء 203 مشاة العميد محمد العسودي

تشييع رسمي وشعبي لجثمان قائد اللواء 203 مشاة العميد محمد العسودي
أوام أونلاين- متابعات
  • 17 فبراير ,2021 09:35 م


شُيّع بمحافظة مأرب، اليوم، جثمان الشهيد البطل العميد محمد عبدالعزيز العسودي، قائد اللواء 203 مشاة، والذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في طليعة أبطال الجيش وأحرار اليمن الذين يدافعون عن الثوابت والمكتسبات الوطنية ويواجهون عدوان مليشيا الحوثي الانقلابية المرتهنة لنظام الملالي في طهران.

وحمل جثمان الشهيد البطل على أكف حرس الشرف ملفوفًا بالعلم الجمهوري، إلى مقبرة الشهداء بمارب، في موكب جنائزي مهيب تقدمه قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابة، ووكيلي محافظة ذمار عبدالوهاب معوضة وفضل الحربي، ومدير دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة العميد الركن أحمد الأشول، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية وجموع غفير من أقارب الشهيد وأهله ومحبيه.

وخلال التشييع، أشاد العميد الأشول، بمناقب الشهيد العسودي، وتضحياته الخالدة في المعركة الوطنية للدفاع عن الثورة والجمهورية واستعادة مؤسسات الدولة من قبضة مليشيا الحوثي الكهنوتية.. مؤكداً أنه كان مثالاً للجندي المخلص والقائد الفذ.

واستشهد العميد العسودي، خلال المعارك الأخيرة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في جبهة صرواح غربي محافظة مارب.

وللأسبوع الثاني على التوالي تشهد جبهات القتال المحيطة بمحافظة مارب معارك مستمرة إثر هجمات انتحارية شنتها مليشيا الحوثي في محاولة للتقدم غير أنها فشلت أمام صلابة الجيش والمقاومة ورجال القبائل الذين تصدوا لكل الهجمات وكبدوا الحوثيين خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.

اقرأ ايضاً

 شرطة محافظة مأرب تصدر تعميماً هاماً

شرطة محافظة مأرب تصدر تعميماً هاماً

اصدرت الإدارة العامة لشرطة محافظة مأرب، اليوم الثلاثاء، تعميماً هاماً. وأهابت في تعميمها بمنع إطلاق الأعيرة النارية في الأعياد والمناسبات وعدم اقلاق السكينة العامة للمواطنين، منوهه…

 وزير الصحة يتفقد مستوى الخدمات الطبية في مستشفى كرى العام بمارب

وزير الصحة يتفقد مستوى الخدمات الطبية في مستشفى كرى العام بمارب

تفقد وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور قاسم بحيبح، اليوم الثلاثاء، مستوى الخدمات الطبية والتطوير والتحديث في مستشفى كرى العام في مديرية الوادي .وأشاد الوزير بحيبح بجهود إدارة وكوا…

 وزير الصحة يفتتح مبنى الطوارئ التابع لهيئة مستشفى الجوف

وزير الصحة يفتتح مبنى الطوارئ التابع لهيئة مستشفى الجوف

افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم الثلاثاء، بمحافظة مأرب مبنى مستشفى الطوارئ التابع لهيئة مستشفى الجوف العام.وأشاد وزير الصحة بالدور الطبي والصحي الذي يقدمه…