هل يدق يوفنتوس المسمار الأخير في نعش جاتوزو؟

هل يدق يوفنتوس المسمار الأخير في نعش جاتوزو؟
أوام أونلاين - متابعات
  • 13 فبراير ,2021 05:26 ص

يحل يوفنتوس ضيفًا ثقيلاً على نظيره نابولي، مساء غدٍ السبت، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، في إطار منافسات الجولة 22 من الدوري الإيطالي.

 

ويواجه نابولي العديد من التحديات عندما يستضيف يوفنتوس، أهمها أن فريق الجنوب سيحاول الانتقام من خسارة لقب السوبر الإيطالي، ومن جهة أخرى تحسين النتائج.

 

إصابات عديدة

 

يواجه جينارو جاتوزو، المدير الفني لنابولي، أزمات عديدة أبرزها الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة، وستتسبب في غياب عدد كبير من اللاعبين عن المباراة.

 

ومن المقرر أن يغيب عن نابولي كل من كاليدو كوليبالي وكوستاس مانولاس قلبي الدفاع الأساسيين بالفريق، بالإضافة إلى فوزي غلام، السيد هساي ودييجو ديم.

 

وسيواجه جاتوزو معضلة كبيرة في سد العجز الذي يعاني منه الفريق خاصة في الشق الدفاعي، الذي يغيب فيه عدد من اللاعبين المؤثرين والأساسيين، وبالتالي قد تصبح نقطة ضعف أمام اليوفي.

 

تدهور النتائج

 

عانى نابولي في الأسابيع الأخيرة من النتائج السلبية في مختلف المسابقات، والتي بدأت بخسارة السوبر الإيطالي أمام يوفنتوس في 20 كانون الثانى/يناير الماضي، والتي كانت بمثابة الضربة القاصمة لظهر فريق الجنوب.

 

وتلقى نابولي خسارة ثانية أمام هيلاس فيرونا بالدوري، ليبدأ الفريق مسلسل إهدار النقاط بعد الخسارة أيضًا أمام جنوى، كما ودع الفريق منافسات كأس إيطاليا من الدور نصف النهائي بعد الخسارة أمام أتالانتا (3-1).

 

خطر الإقالة

 

وفي الأيام الماضية، ادعت تقارير صحفية عديدة أن جاتوزو يواجه خطر الإقالة في ظل النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق، وأن المدرب سيتم تقييمه بعد مواجهة يوفنتوس.

 

بل إن جاتوزو خرج وعبر عن شعوره بالإحباط من رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس، لعدم تعامله بشكل أفضل مع الشائعات التي تخرج بشأن مستقبله، لتتوتر العلاقة بين المدرب والنادي.

 

ولاشك أن الفوز على يوفنتوس، سيكون دعامة أساسية لجينارو جاتوزو، الذي سيبقى في مركزه بكل تأكيد، لكن الخسارة قد تُعجل برحيله عن الباراتينوبي.

آخر الأخبار

اقرأ ايضاً

 ريال مدريد يطمئن زيدان قبل موقعة أتالانتا

ريال مدريد يطمئن زيدان قبل موقعة أتالانتا

حرصت إدارة ريال مدريد على توجيه رسالة طمأنة إلى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قبل مواجهة أتالانتا، غدًا الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.ويخوض ريال مدريد مباراة أتالا…

 مأرب: استمرار دوري القدم للمنتخبات المدرسية على مستوى المحافظة

مأرب: استمرار دوري القدم للمنتخبات المدرسية على مستوى المحافظة

بدأت مباراة اليوم للدوري الثاني بين منتخب مديرية حريب مع منتخب مديرية الجوبة أن أعلن منتخب مدراس مديرية صرواح بعدم مشاركتة في البطولة. انتهت المباراة اليوم بفوز منتخب مدارس مديرية …

 بنود في عقد سواريز تثير قلق أتلتيكو مدريد

بنود في عقد سواريز تثير قلق أتلتيكو مدريد

أثار تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، مفاجأة كبرى تتعلق ببند في عقد الأوروجواياني لويس سواريز، مع أتلتيكو مدريد.ورحل سواريز عن برشلونة، الصيف الماضي، ليقرر الانتقال إلى أتلتيكو مد…