هل يدق يوفنتوس المسمار الأخير في نعش جاتوزو؟

هل يدق يوفنتوس المسمار الأخير في نعش جاتوزو؟
أوام أونلاين - متابعات
  • 13 فبراير ,2021 05:26 ص

يحل يوفنتوس ضيفًا ثقيلاً على نظيره نابولي، مساء غدٍ السبت، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، في إطار منافسات الجولة 22 من الدوري الإيطالي.

 

ويواجه نابولي العديد من التحديات عندما يستضيف يوفنتوس، أهمها أن فريق الجنوب سيحاول الانتقام من خسارة لقب السوبر الإيطالي، ومن جهة أخرى تحسين النتائج.

 

إصابات عديدة

 

يواجه جينارو جاتوزو، المدير الفني لنابولي، أزمات عديدة أبرزها الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة، وستتسبب في غياب عدد كبير من اللاعبين عن المباراة.

 

ومن المقرر أن يغيب عن نابولي كل من كاليدو كوليبالي وكوستاس مانولاس قلبي الدفاع الأساسيين بالفريق، بالإضافة إلى فوزي غلام، السيد هساي ودييجو ديم.

 

وسيواجه جاتوزو معضلة كبيرة في سد العجز الذي يعاني منه الفريق خاصة في الشق الدفاعي، الذي يغيب فيه عدد من اللاعبين المؤثرين والأساسيين، وبالتالي قد تصبح نقطة ضعف أمام اليوفي.

 

تدهور النتائج

 

عانى نابولي في الأسابيع الأخيرة من النتائج السلبية في مختلف المسابقات، والتي بدأت بخسارة السوبر الإيطالي أمام يوفنتوس في 20 كانون الثانى/يناير الماضي، والتي كانت بمثابة الضربة القاصمة لظهر فريق الجنوب.

 

وتلقى نابولي خسارة ثانية أمام هيلاس فيرونا بالدوري، ليبدأ الفريق مسلسل إهدار النقاط بعد الخسارة أيضًا أمام جنوى، كما ودع الفريق منافسات كأس إيطاليا من الدور نصف النهائي بعد الخسارة أمام أتالانتا (3-1).

 

خطر الإقالة

 

وفي الأيام الماضية، ادعت تقارير صحفية عديدة أن جاتوزو يواجه خطر الإقالة في ظل النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق، وأن المدرب سيتم تقييمه بعد مواجهة يوفنتوس.

 

بل إن جاتوزو خرج وعبر عن شعوره بالإحباط من رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس، لعدم تعامله بشكل أفضل مع الشائعات التي تخرج بشأن مستقبله، لتتوتر العلاقة بين المدرب والنادي.

 

ولاشك أن الفوز على يوفنتوس، سيكون دعامة أساسية لجينارو جاتوزو، الذي سيبقى في مركزه بكل تأكيد، لكن الخسارة قد تُعجل برحيله عن الباراتينوبي.

اقرأ ايضاً

 حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

أوام أونلاين _ مأرب. تصدر فريق مديرية حريب المجموعة الثانية بعد فوزه على فريق مديرية رغوان في الدوري المدرسي الذي تقيمه ادارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب. وفي شوط ا…

 للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

أوام أونلاين _ رياضة .توج المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم بطلاً لبطولة كأس غرب آسيا العاشرة المقامة في سلطنة عمان .واحرز المنتخب اليمني البطولة للمرة الثانية، بعد فوزه مساء ال…

 نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

أوام أونلاين _ سيئونتوّج نادي سيئون ببطولة كأس الماهر لكرة القدم في نسختها الخامسة بعد فوزه على نادي البرق بتريم بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب استاد سيئون…