اللجنة الأمنية بتعز تناقش الخطط العسكرية والأمنية للعام الجديد 2021

اللجنة الأمنية بتعز تناقش الخطط العسكرية والأمنية للعام الجديد 2021
أوام أونلاين- تعز
  • 31 يناير ,2021 10:31 ص


ناقشت اللجنة الامنية بمحافظة تعز في اجتماعها الدوري، السبت، برئاسة محافظ المحافظة، نبيل شمسان، المستجدات الأمنية والعسكرية والخطط المتعلقة بالعام الجديد 2021م.

وفي الإجتماع، أكد المحافظ شمسان على أهمية ترتيب الاولويات المتعلقة بخطط الاداء لما فيه تثبيت الامن والاستقرار والتغلب على المعوقات وتجاوز السلبيات للعام المنصرم بحيث يتم تحقيق مؤشرات ملموسة في مختلف الجوانب العسكرية والامنية، وفقاً لوكالة سبأ الحكومية.

وشدد شمسان، على ضرورة رفع وتيرة التعاون والتنسيق بين الالوية العسكرية والأجهزة الأمنية لتنفيذ مقررات اللجنة الأمنية الهادفة الى معالجة الاشكالات وإنهاء المظاهر السلبية والتركيز على حشد الجهود لاستكمال التحرير وفك الحصار الجائر وتحقيق تطلعات أبناء المحافظة في الأمن والاستقرار وتجاوز المعاناة الانسانية الناجمة عن استمرار الحرب وإفرازاتها.

من جهته أكد قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل، أن العام المنصرم كان موجعا للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران حيث تكبدت خسائر فادحة في الارواح منها قيادات ميدانية مهمة وتدمير عشرات المعدات العسكرية.

وأشار إلى مخرجات المؤتمر السنوي للجيش الوطني وتدشين فعاليات العام القتالي الجديد بروح معنوية وانضباطية عالية حيث تم تقييم مستوى تنفيذ الخطط للعام المنصرم والتركيز على تعزيز الايجابيات وتجاوز السلبيات لما فيه استكمال عملية التحرير ودحر المليشيات الإرهابية.

اقرأ ايضاً

 في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .كتب السياسي الاستاذ ناجي الحنيشي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في مأرب عن مناقب السياسي الشاب الفقيد أحمد علي مفتاح في الذكرى الأولى لرحيلهتحت عنو…

 إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة  بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

أوام أونلاين _ مأرب. هنا المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب قيادة واعضاء السلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك رفعها المكتب التنفيذي…

 شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

أوام أونلاين _ مأرب اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم أنشطتها الرمضانية الثقافية والرياضية والتي استمرت شهرا كاملا. وفي حفل الاختتام كرم قائد شرطة حراسة…