وزارة التعليم العالي تمدد فترة التقديم للمنح الدراسية للعام 2021 / 2022

وزارة التعليم العالي تمدد فترة التقديم للمنح الدراسية للعام 2021 / 2022


أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني، عن تمديد فترة التنسيق لامتحانات المفاضلة للطلاب الراغبين في المنافسة على المنح الدراسية للعام 2021 / 2022م حتى تاريخ الـ 25 من شهر يناير الجاري، من خلال التسجيل بالموقع الرسمي للوزارة وفقا للآلية والشروط المعلنة مسبقاً.

وأكد وكيل الوزارة لقطاع البعثات الدكتور مازن الجفري، جاهزية الموقع الإلكتروني للوزارة لاستقبال وتسجيل طلبات جميع الطلاب الراغبين بالمنافسة على المنح الدراسية من كافة محافظات الجمهورية.

ولفت إلى أن أداء الطلاب المتنافسين امتحان المفاضلة يعد شرطا أساسيا للمنافسة على المنح الدراسية للعام 2021 / 2022م، وسيتم الإعلان عن موعد امتحان المفاضلة بعد انتهاء فترة التنسيق في الموقع الرسمي للوزارة.

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني، قد أعلنت يوم الثلاثاء (5 يناير 2021) بدء عملية التنسيق للتنافس على منح التبادل الثقافي بما فيها المنح المجرية للعام الجامعي 2021/2022، لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 - 2020 ، بجميع المحافظات.

وذكرت الوزارة في بيان لها، انه سيجرى امتحانات المفاضلة يوم الاحد الموافق 24 يناير في المراكز الامتحانية بمحافظات عدن وتعز وحضرموت ومأرب..

وأشارت إلى أن طريقة امتحان القبول ستتم عبر النت ( الالكترونية )، عبر الرابط التالي: http://scholarship.mohesr-portal.online ،والموقع الرسمي للوزارة https://mohesr-portal.academy/.

اقرأ ايضاً

 في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .كتب السياسي الاستاذ ناجي الحنيشي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في مأرب عن مناقب السياسي الشاب الفقيد أحمد علي مفتاح في الذكرى الأولى لرحيلهتحت عنو…

 إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة  بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

أوام أونلاين _ مأرب. هنا المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب قيادة واعضاء السلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك رفعها المكتب التنفيذي…

 شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

أوام أونلاين _ مأرب اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم أنشطتها الرمضانية الثقافية والرياضية والتي استمرت شهرا كاملا. وفي حفل الاختتام كرم قائد شرطة حراسة…