مأرب: جمعية الضياء تكرم 42حافظ وحافظة لكتاب الله من طلابها

مأرب: جمعية الضياء تكرم 42حافظ وحافظة لكتاب الله من طلابها
أوام اونلاين - خاص:
  • 09 يناير ,2021 11:50 م




أقيم صباح اليوم بمدينة مأرب حفل تكريم اثنين وأربعين حافظا وحافظة لكتاب الله، والذي رعاه محافظ محافظة مأرب، اللواء سلطان العرادة، ونظمته جمعية الضياء لتعليم القرآن الكريم بالمحافظة.

وفي كلمة السلطة المحلية، أشاد الشيخ عبدالله الباكري وكيل محافظة مأرب للشؤون الإدارية، بجمعية الضياء والدور الذي تقوم به في تعليم القرآن الكريم... داعيا أولياء أمور الطلاب إلى تشجيع أبنائهم وإلحاقهم بهذه المراكز والحلقات التعليمية.


وأعلن الباكري عن تبرع وزير الشباب والرياضة و المحافظ العرادة بمبلغ مليوني ريال دعما لمشاريع وأنشطة الجمعية في تعليم القرءان الكريم.

من جهته أوضح الدكتور حسين الموساي، رئيس جمعية الضياء، أن الجمعية تضطلع في دور كبير في تعليم القرآن من خلال عشرات الحلقات النموذجية في مدينة مأرب.

وأشار إلى أن مراكز الجمعية خلال هذا العام بلغت 22 مركزا للبنين والبنات، فيما بلغت عدد الحلقات 124حلقة منها 52حلقة بنين و 72حلقة بنات وتضم أكثر من 2108 طالبا وطالبة.

ودعا الدكتور الموساي الخريجين والخريجيات إلى تكريس حضورهم وتفوقهم في الدارسة الجامعية، وفي مختلف مناحي الحياة.

وقال إن جمعية الضياء تعد جميعة متخصصة في تعليم القرآن والإشراف على الحلقات النموذجية ورعايتها وتوجيهها عبر كادر مؤهل ومتمكن من الإداريين والموجهات.

وتخلل الحفل وصلات فنية وإنشادية هادفة نالت استحسان وحماس الحاضرين.

آخر الأخبار

اقرأ ايضاً

 توزيع مساعدات مأوى وغذاء  لنازحين من مخيمات النزوح بصرواح

توزيع مساعدات مأوى وغذاء لنازحين من مخيمات النزوح بصرواح

دشن وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ومعه مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمأرب عبدالرحمن الصيعري، في مخيم جو النسيم للنازحين بمدينة مأرب اليوم، مساعدات …

 بتمويل كويتي.. تدشين مشروع توفير مياه شرب نقية لـ 13 مخيمًا للنازحين بمأرب

بتمويل كويتي.. تدشين مشروع توفير مياه شرب نقية لـ 13 مخيمًا للنازحين بمأرب

دشن نائب مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة مأرب خالد الشجني، الخميس، مشروع توفير مياه شرب نقية لـ13 مخيماً وتجمعاً للنازحين في مديرية مدينة المدينة والذي تنفذه م…

 بالتزامن مع اليوم العالمي لمرضى السرطان.. مبادرة "نحييها" تطالب بإنشاء مركز للأورام السرطانية بمأرب

بالتزامن مع اليوم العالمي لمرضى السرطان.. مبادرة "نحييها" تطالب بإنشاء مركز للأورام السرطانية بمأرب

طالبت مبادرة نحييها، اليوم السبت، في فعالية أقامتها بمحافظة مأرب، بمناسبة اليوم العالمي لمرضى السرطان، بإنشاء مركز للأورام السرطانية بالمحافظة.وفي الفعالية التي أقامتها تحت شعار &q…