ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية الجولة الـ17

ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية الجولة الـ17
أوام أونلاين - متابعات
  • 04 يناير ,2021 04:18 ص

نجح فريق اتلتيكو مدريد من حسم مباراته في الوقت القاتل امام ديبورتيفو الافيس ليغود بقوة الى صدارة ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم بعد نهاية مباريات نهار الاحد، خلال منافسات الجولة الـ17.

 

واصل أتلتيكو مدريد عزف نغمة الانتصارات في الليجا، بفوزه القاتل والصعب على حساب مضيفه ديبورتيفو ألافيس (2-1)، على ملعب (منديزوروزا) اليوم الأحد، بالجولة 17 من الدوري الإسباني.

 

وضرب الأتلتي، بهذه النقاط الثلاث الثمينة أكثر من عصفور، حيث حافظ الفريق على سلسلة انتصاراته للجولة الرابعة على التوالي، وهو الفوز الـ12 أيضا هذا الموسم، ليصبح أكثر الفرق حصدا للنقاط الثلاث.

 

كما أن الفوز أعاد الصدارة لـ"الروخيبلانكوس" بعد أقل من 24 ساعة من ذهابها للفريق الملكي بانتصاره المستحق على سيلتا فيجو بهدفين دون رد، حيث رفع رصيده إلى 38 نقطة، بفارق نقطتين عن الميرينجي.

 

أما الافيس فظل رصيده عند 18 نقطة في المركز الـ13، بعد أن تكبد خسارته السابعة هذا الموسم.

 

ظل الفريق المدريدي محافظا على تقدمه الذي تحقق بفضل ماركوس يورنتي في الدقيقة 41 من أحداث الشوط الأول.

 

ورغم النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض في الدقيقة 63 بعد طرد فيكتور لا جوارديا ببطاقة حمراء مباشرة، إلا أن هذا لم يمنع الفريق من إدراك التعادل في الدقيقة 84 بمساعدة النيران الصديقة بهدف المدافع البرازيلي فيليبي مونتيرو بالخطأ في مرماه.

 

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، اقتنص النجم الأوروجوياني لويس سواريز النقاط الثلاث للضيوف بهدف قاتل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

 

وفي سياق متصل، حقق برشلونة فوزًا صعبًا ومهمًا على هويسكا، بنتيجة (1-0) مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 17 من الليجا، في معقل الأخير ملعب "ألكوراز".

 

وسجل هدف برشلونة الوحيد في المباراة، فرينكي دي يونج في الدقيقة 28.

 

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد هويسكا عند 12 نقطة في المركز الأخير.

 

ترتيب الليغا بعد نهاية مباريات الاحد:

 

1- اتلتيكو مدريد 38 نقطة.

 

2- ريال مدريد 36 نقطة.

 

3- ريال سوسييداد 30 نقطة.

 

4-فياريال 29 نقطة.

 

5- برشلونة 28 نقطة.

اقرأ ايضاً

 حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

أوام أونلاين _ مأرب. تصدر فريق مديرية حريب المجموعة الثانية بعد فوزه على فريق مديرية رغوان في الدوري المدرسي الذي تقيمه ادارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب. وفي شوط ا…

 للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

أوام أونلاين _ رياضة .توج المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم بطلاً لبطولة كأس غرب آسيا العاشرة المقامة في سلطنة عمان .واحرز المنتخب اليمني البطولة للمرة الثانية، بعد فوزه مساء ال…

 نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

أوام أونلاين _ سيئونتوّج نادي سيئون ببطولة كأس الماهر لكرة القدم في نسختها الخامسة بعد فوزه على نادي البرق بتريم بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب استاد سيئون…