ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية الجولة الـ17

ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية الجولة الـ17
أوام أونلاين - متابعات
  • 04 يناير ,2021 04:18 ص

نجح فريق اتلتيكو مدريد من حسم مباراته في الوقت القاتل امام ديبورتيفو الافيس ليغود بقوة الى صدارة ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم بعد نهاية مباريات نهار الاحد، خلال منافسات الجولة الـ17.

 

واصل أتلتيكو مدريد عزف نغمة الانتصارات في الليجا، بفوزه القاتل والصعب على حساب مضيفه ديبورتيفو ألافيس (2-1)، على ملعب (منديزوروزا) اليوم الأحد، بالجولة 17 من الدوري الإسباني.

 

وضرب الأتلتي، بهذه النقاط الثلاث الثمينة أكثر من عصفور، حيث حافظ الفريق على سلسلة انتصاراته للجولة الرابعة على التوالي، وهو الفوز الـ12 أيضا هذا الموسم، ليصبح أكثر الفرق حصدا للنقاط الثلاث.

 

كما أن الفوز أعاد الصدارة لـ"الروخيبلانكوس" بعد أقل من 24 ساعة من ذهابها للفريق الملكي بانتصاره المستحق على سيلتا فيجو بهدفين دون رد، حيث رفع رصيده إلى 38 نقطة، بفارق نقطتين عن الميرينجي.

 

أما الافيس فظل رصيده عند 18 نقطة في المركز الـ13، بعد أن تكبد خسارته السابعة هذا الموسم.

 

ظل الفريق المدريدي محافظا على تقدمه الذي تحقق بفضل ماركوس يورنتي في الدقيقة 41 من أحداث الشوط الأول.

 

ورغم النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض في الدقيقة 63 بعد طرد فيكتور لا جوارديا ببطاقة حمراء مباشرة، إلا أن هذا لم يمنع الفريق من إدراك التعادل في الدقيقة 84 بمساعدة النيران الصديقة بهدف المدافع البرازيلي فيليبي مونتيرو بالخطأ في مرماه.

 

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، اقتنص النجم الأوروجوياني لويس سواريز النقاط الثلاث للضيوف بهدف قاتل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

 

وفي سياق متصل، حقق برشلونة فوزًا صعبًا ومهمًا على هويسكا، بنتيجة (1-0) مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 17 من الليجا، في معقل الأخير ملعب "ألكوراز".

 

وسجل هدف برشلونة الوحيد في المباراة، فرينكي دي يونج في الدقيقة 28.

 

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد هويسكا عند 12 نقطة في المركز الأخير.

 

ترتيب الليغا بعد نهاية مباريات الاحد:

 

1- اتلتيكو مدريد 38 نقطة.

 

2- ريال مدريد 36 نقطة.

 

3- ريال سوسييداد 30 نقطة.

 

4-فياريال 29 نقطة.

 

5- برشلونة 28 نقطة.

آخر الأخبار

اقرأ ايضاً

 ريال مدريد يطمئن زيدان قبل موقعة أتالانتا

ريال مدريد يطمئن زيدان قبل موقعة أتالانتا

حرصت إدارة ريال مدريد على توجيه رسالة طمأنة إلى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قبل مواجهة أتالانتا، غدًا الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.ويخوض ريال مدريد مباراة أتالا…

 مأرب: استمرار دوري القدم للمنتخبات المدرسية على مستوى المحافظة

مأرب: استمرار دوري القدم للمنتخبات المدرسية على مستوى المحافظة

بدأت مباراة اليوم للدوري الثاني بين منتخب مديرية حريب مع منتخب مديرية الجوبة أن أعلن منتخب مدراس مديرية صرواح بعدم مشاركتة في البطولة. انتهت المباراة اليوم بفوز منتخب مدارس مديرية …

 بنود في عقد سواريز تثير قلق أتلتيكو مدريد

بنود في عقد سواريز تثير قلق أتلتيكو مدريد

أثار تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، مفاجأة كبرى تتعلق ببند في عقد الأوروجواياني لويس سواريز، مع أتلتيكو مدريد.ورحل سواريز عن برشلونة، الصيف الماضي، ليقرر الانتقال إلى أتلتيكو مد…