رئيس الوزراء يزور جرحى تفجير الهجوم الإرهابي على مطار عدن في عدد من مستشفيات العاصمة المؤقتة

رئيس الوزراء يزور جرحى تفجير الهجوم الإرهابي على مطار عدن في عدد من مستشفيات العاصمة المؤقتة
أوام أونلاين - وكالات
  • 30 ديسمبر ,2020 10:13 م

قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، مساء اليوم الأربعاء، بزيارة ميدانية الى عدد من مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن للاطلاع على أحوال الجرحى جراء الهجوم الارهابي الغادر الذي استهدف مطار عدن الدولي، واطلع على احوالهم واستمع من الأطباء الى تقارير أولية عن سير عملية علاجهم وحالتهم الصحية.

 

واستمع رئيس الوزراء من المصابين الى حالتهم وما تقدمه مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن لرعايتهم .. مجددا التوجيه بتقديم كل اشكال الرعاية والاهتمام لجميع الجرحى على نفقة الدولة حتى يتماثلوا للشفاء الكامل، ورعاية اسر الشهداء.. موجها وزارة الصحة العامة والسكان والسلطة المحلية بمحافظة عدن بمتابعة أحوال الجرحى وتنفيذ التوجيهات برعاية اسر الشهداء بشكل فوري وعاجل.

 

وأكد الدكتور معين عبدالملك، ان دماء الشهداء والجرحى لن تذهب هدرا وسيتم الاقتصاص لهم عاجلا غير اجل.. لافتا الى الانتصار لهذه الدماء هي في استعادة الدولة واستكمال انهاء الانقلاب والمزيد من التلاحم ورص الصفوف في هذه معركة مواجهة الإرهاب والانقلاب وهما وجهان لعملة واحدة.

 

وأشاد رئيس الوزراء بجهود الكوادر الطبية في المستشفيات على ما يبذلونه من جهود لتقديم الرعاية الصحية والعلاج للجرحى رغم الإمكانات المحدودة .

 

من جانبهم عبر الجرحى والمصابين عن تقديرهم وامتنانهم لهذه الزيارة واللفتة الانسانية الكريمة لدولة رئيس الوزراء للاطمئنان على اوضاعهم، وما عبر عنه من تأكيد الدعم والرعاية لهم وتوجيهاته في هذا الجانب.

اقرأ ايضاً

 في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .كتب السياسي الاستاذ ناجي الحنيشي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في مأرب عن مناقب السياسي الشاب الفقيد أحمد علي مفتاح في الذكرى الأولى لرحيلهتحت عنو…

 إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة  بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

أوام أونلاين _ مأرب. هنا المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب قيادة واعضاء السلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك رفعها المكتب التنفيذي…

 شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

أوام أونلاين _ مأرب اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم أنشطتها الرمضانية الثقافية والرياضية والتي استمرت شهرا كاملا. وفي حفل الاختتام كرم قائد شرطة حراسة…