البريميرليغ: ليفربول يسقط في فخ التعادل وتوتنهام يواصل تعثره وليدز يونايتد يحقق أنتصاراً مهماً

البريميرليغ: ليفربول يسقط في فخ التعادل وتوتنهام يواصل تعثره وليدز يونايتد يحقق أنتصاراً مهماً جانب من لقاء ليفربول وويست بروميتش
أوام أونلاين - متابعة خاصة
  • 28 ديسمبر ,2020 12:52 ص

فرط ليفربول في فوز كان في متناول يده أمام ضيفه ويست بروميتش ألبيون، وأهدر نقطتين ثمينتين في صراعه للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تعادل معه 1 / 1 اليوم الأحد في المرحلة الخامسة عشر للمسابقة .

 

ورغم التعادل ظل ليفربول على القمة برصيد 32 نقطة، فيما ارتفع رصيد ويست بروميتش إلى ثماني نقاط، لكنه بقي في المركز التاسع عشر / قبل الأخير .

 

وخطف وولفرهامبتون تعادلًا مثيرًا أمام ضيفه توتنهام هوتسبير، بنتيجة 1-1، في المباراة التي احتضنها ملعب مولينيو مساء اليوم الأحد، بالجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وافتتح توتنهام التسجيل عبر تانجي ندومبيلي في الدقيقة الأولى من المباراة، بينما سجل هدف التعادل لوولفرهامبتون رومان سايس في الدقيقة 86.

 

بتلك النتيجة، رفع توتنهام رصيده إلى 26 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 21 نقطة في المركز الـ11.

 

وفي مباراة أخرى، حقق فريق ليدز يونايتد انتصاراً مهماً له بتغلبه على ضيفه بيرنلي بهدف نظيف الأحد ضمن المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

 

وتمكن مهاجم ليدز باتريك بامفورد من إهداء الثلاث نقاط لفريقه عقب تسجيله هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من اللقاء.

 

ورفع ليدز رصيده إلى 20 نقطة في المركز الحادي عشر بعد أن حقق فوزه السادس مقابل تعادلين و7هزائم، في المقابل تجمد رصيد بيرنلي عند 13 نقطة فقط في المركز السادس عشر بعد أن لقي خسارته السابعة مقابل 4 تعادلات و3 انتصارات.

 

وضمن مباريات الأحد الممتاز في الدوري الانجليزي، قلب وست هام يونايتد تأخره مرتين وتعادل 2-2 مع ضيفه برايتون.

 

وكان برايتون هو الطرف الأفضل في البداية واستحق التقدم قبل نهاية الشوط، عندما سدد نيال موباي كرة في الشباك، محرزا هدفه الأول منذ أكتوبر/تشرين الأول.

 

وبعدما فشل وست هام في تسديد أي كرة على المرمى في الشوط الأول، أشرك المدرب ديفيد مويز لاعب الوسط المهاجم مانويل لانتسيني والمهاجم أندريه يارمولينكو.

 

وساهم الثنائي في إدراك وست هام التعادل، عند مرور ساعة من اللعب، عبر جونسون الذي أحرز هدفه الأول مع الفريق.

 

واستعاد برايتون تقدمه بواسطة المدافع لويس دانك، بعد ركلة ركنية سريعة، لكن سوتشيك أدرك التعادل بضربة رأس قبل 8 دقائق من النهاية.

اقرأ ايضاً

 حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

أوام أونلاين _ مأرب. تصدر فريق مديرية حريب المجموعة الثانية بعد فوزه على فريق مديرية رغوان في الدوري المدرسي الذي تقيمه ادارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب. وفي شوط ا…

 للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

أوام أونلاين _ رياضة .توج المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم بطلاً لبطولة كأس غرب آسيا العاشرة المقامة في سلطنة عمان .واحرز المنتخب اليمني البطولة للمرة الثانية، بعد فوزه مساء ال…

 نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

أوام أونلاين _ سيئونتوّج نادي سيئون ببطولة كأس الماهر لكرة القدم في نسختها الخامسة بعد فوزه على نادي البرق بتريم بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب استاد سيئون…