أمنية المهرة تحذر من أي محاولات للفوضى وزعزعة الأمن

أمنية المهرة تحذر من أي محاولات للفوضى وزعزعة الأمن
أوام أونلاين - متابعات
  • 27 ديسمبر ,2020 11:29 م

أقرت اللجنة الأمنية الفرعية بمحافظة المهرة خلال اجتماعها، اليوم، برئاسة المحافظ محمد علي ياسر، عددا من الإجراءات والمعالجات الكفيلة بتعزيز الوضع الأمني في المهرة.

 

وكُرس اجتماع اللجنة الأمنية في المهرة الذي حضره أمين عام المجلس المحلي في المهرة سالم نيمر، ووكيل أول محافظة المهرة مختار الجعفري والقيادات الأمنية والعسكرية، لمناقشة مستجدات الأوضاع الأمنية وخطط تعزيز الأمن والاستقرار.

 

وأكد محافظ المهرة، على أهمية تضافر الجهود بين مختلف الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية والمجتمع للحفاظ على حالة الهدوء والطمأنينة التي تنعم بها المهرة .. معبرا عن ثقته في حرص جميع المكونات في المهرة على الأمن والاستقرار والحفاظ على المكتسبات، وتكاتفها وتلاحمها لرفض أي محاولات للعبث وضرب السلم الاجتماعي.

 

وباركت أمنية المهرة، خطوة تشكيل الحكومة الجديدة، متمنية لها التوفيق في مهامها وأعمالها .. مستعرضة المستجدات والخطط الأمنية التي تساهم في استتباب الوضع الأمني وكبح أي محاولات لزعزعة الاستقرار في المهرة .. مشددة على رفع الجاهزية واليقظة الأمنية لكافة وحدات الأمن والجيش .. مثمنة جهودها وتضحياتها لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

 

وأكدت جاهزية قوات الأمن والجيش لتأمين محافظة المهرة وحماية المصالح العامة والخاصة .. محذرة من أي محاولات للفوضى والأعمال التخريبية وضرب النسيج الاجتماعي .. مشيدة بمستوى وعي أبناء المهرة والمكونات السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني وتعاونهم الدائم ووقوقهم إلى جانب مؤسسات الدولة وقواتها الأمنية والعسكرية.

اقرأ ايضاً

 في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .كتب السياسي الاستاذ ناجي الحنيشي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في مأرب عن مناقب السياسي الشاب الفقيد أحمد علي مفتاح في الذكرى الأولى لرحيلهتحت عنو…

 إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة  بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

أوام أونلاين _ مأرب. هنا المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب قيادة واعضاء السلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك رفعها المكتب التنفيذي…

 شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

أوام أونلاين _ مأرب اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم أنشطتها الرمضانية الثقافية والرياضية والتي استمرت شهرا كاملا. وفي حفل الاختتام كرم قائد شرطة حراسة…