الدوري الإنجليزي: مانشستر يونايتد يكتسح ليدز وليستر سيتي يعمق جراح توتنهام

الدوري الإنجليزي: مانشستر يونايتد يكتسح ليدز وليستر سيتي يعمق جراح توتنهام
أوام أونلاين - وكالات
  • 20 ديسمبر ,2020 11:50 م

حقق مانشستر يونايتد فوزًا كبيرًا على ليدز يونايتد بنتيجة 6-2 في المرحلة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد.

 

ونصب نجوم يونايتد السيرك بتحقيق فوز كاسح، ليحقق الفوز السادس في مبارياته السبع الأخيرة بالمسابقة، ويرتفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف أمام إيفرتون، المتساوي معه في نفس الرصيد، في حين توقف رصيد ليدز عند 17 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

أحرز يونايتد ثنائية مبكرة عن طريق سكوت مكتوميناي في الدقيقتين الثانية والثالثة، قبل أن يضيف البرتغالي برونو فيرنانديز الهدف الثالث في الدقيقة 50.

 

وفي الدقيقة 37 أضاف السويدي فيكتور لينديلوف الهدف الرابع.

 

وقلص ليدز الفارق بهدف عن طريق ليام كوبر في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر برباعية مقابل هدف.

 

وفي الشوط الثاني، أضاف دانييل جيمس وبرونو فيرنانديز الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 66 و70 من ركلة جزاء على الترتيب.

 

واختتم ليدز أهداف المباراة في الدقيقة 73، عن طريق ستيوارت دالاس، ليقلص الفارق.

 

وانتهت مباراة قمة الجولة بتقدم ليستر سيتي لوصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 2 / صفر على مضيفه توتنهام هوتسبير.

 

وارتفع رصيد ليستر، الذي حقق فوزه التاسع في المسابقة هذا الموسم مقابل خمس هزائم، إلى 27 نقطة في المركز الثاني، بفارق أربع نقاط خلف ليفربول (حامل اللقب)، الذي يتربع على الصدارة.

 

في المقابل، تجمد رصيد توتنهام، الذي واصل نتائجه الأخيرة المخيبة، بعدما فشل في تحقيق أي فوز للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة، عند 25 نقطة، ليتراجع إلى المركز الرابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

 

كان ليستر الطرف الأفضل في المباراة، وكان بإمكان لاعبيه إضافة المزيد من الأهداف، لولا سوء الحظ الذي لازم لاعبيه في أكثر من مناسبة، ليلحق الهزيمة الثالثة بتوتنهام في المسابقة هذا الموسم والثانية على التوالي، عقب خسارته أيضا أمام ليفربول في المرحلة الماضية.

 

افتتح النجم المخضرم جيمي فاردي التسجيل لليستر في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، ليحرز هدفه الحادي عشر في المسابقة هذا الموسم، ويتقاسم المركز الثاني في ترتيب هدافي المسابقة مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين ودومينيك كالفيرت ليوين لاعبي إيفرتون وتوتنهام على الترتيب، بفارق هدفين خلف النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، الذي يتربع على قمة الهدافين حاليا.

 

وجاء الهدف الثاني لليستر عبر النيران الصديقة، بعدما سجل البلجيكي توبي الديرفيريلد مدافع توتنهام هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 60، فيما عجز لاعبو توتنهام عن تقليص الفارق خلال الوقت المتبقي من اللقاء.

اقرأ ايضاً

 حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

أوام أونلاين _ مأرب. تصدر فريق مديرية حريب المجموعة الثانية بعد فوزه على فريق مديرية رغوان في الدوري المدرسي الذي تقيمه ادارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب. وفي شوط ا…

 للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

أوام أونلاين _ رياضة .توج المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم بطلاً لبطولة كأس غرب آسيا العاشرة المقامة في سلطنة عمان .واحرز المنتخب اليمني البطولة للمرة الثانية، بعد فوزه مساء ال…

 نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

أوام أونلاين _ سيئونتوّج نادي سيئون ببطولة كأس الماهر لكرة القدم في نسختها الخامسة بعد فوزه على نادي البرق بتريم بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب استاد سيئون…