رونالدو يحقق رقما قياسيا جديد ويقود يوفنتوس للفوز على كالياري في الدوري الإيطالي

رونالدو يحقق رقما قياسيا جديد ويقود يوفنتوس للفوز على كالياري في الدوري الإيطالي صورة أرشيفية
أوام أونلاين - متابعات
  • 22 نوفمبر ,2020 01:02 ص

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه، يوفنتوس للفوزه على ضيفه كالياري 2 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز لاتسيو على كروتوني 2 / صفر، وتعادل أتالانتا مع مضيفه سبيزيا سلبيا.

 

وتقمص رونالدو دور البطولة ليوفنتوس بتسجيله هدفي اللقاء في الدقيقتين 38 و42، ليرفع رونالدو رصيد أهدافه في الدوري هذا الموسم إلى ثمانية أهداف في صدارة ترتيب الهدافين مقاسمة مع زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان.

 

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني، مؤقتا انتظارا لما ستسفر عنه بقية نتائج هذه الجولة، فيما توقف رصيد كالياري عند عشر نقاط في المركز الحادي عشر.

 

ورفع النجم البرتغالي رصيده إلى 8 أهداف في جدول هدافي الدوري الإيطالي، بعد هدفيه في كالياري، ليتساوى مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان.

 

وبعد أحراز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، هدفين خلال 4 دقائق خلال مباراة فريقه أمام كالياري بالدوري الإيطالي.

 

وسجل رونالدو أول أهداف اللقاء في الدقيقة 38 من عمر اللقاء، قبل أن يُضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 42 من عمر المباراة.

 

وأصبح كريستيانو رونالدو أكثر من سجل في بطولة الدوري الإيطالي منذ انضمامه إلى يوفنتوس في عام 2018 قادماً من ريال مدريد الإسباني.

 

وأحرز رونالدو الهدف رقم 60 له في الدوري الإيطالي منذ وصوله للبطولة في عام 2018.

اقرأ ايضاً

 حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

أوام أونلاين _ مأرب. تصدر فريق مديرية حريب المجموعة الثانية بعد فوزه على فريق مديرية رغوان في الدوري المدرسي الذي تقيمه ادارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب. وفي شوط ا…

 للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

أوام أونلاين _ رياضة .توج المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم بطلاً لبطولة كأس غرب آسيا العاشرة المقامة في سلطنة عمان .واحرز المنتخب اليمني البطولة للمرة الثانية، بعد فوزه مساء ال…

 نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

أوام أونلاين _ سيئونتوّج نادي سيئون ببطولة كأس الماهر لكرة القدم في نسختها الخامسة بعد فوزه على نادي البرق بتريم بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب استاد سيئون…