وقفة تضامنية بمأرب تدعوا بسرعة وقف العدوان الاسرائيلي وإغاثة سكان غزة

وقفة تضامنية  بمأرب تدعوا بسرعة وقف العدوان الاسرائيلي وإغاثة سكان غزة
  • 05 يوليه ,2024 05:28 م



أوام أونلاين _ مأرب




شهدت مدينة مأرب وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في غزة .ودعت الوقفة التضامنية إلى “ضرورة تكاتف الجهود الدولية لإجبار الاحتلال الإسرائيلي على الوقف الفوري للعدوان على الشعب الفلسطيني، وإيصال المساعدات إلى قطاع غزة المحاصر بصورة عاجلة”.


وطالب المشاركون في الوقفة التضامنية، المجتمع الدولي بـ“اتخاذ خطوات جادة وسريعة لتفادي انزلاق المنطقة إلى دائرة جديدة وغير مسبوقة من الصراع الدامي في ظل تصاعد المؤشرات الدالة على ذلك.



وأدان بيان الوقفة الذي وصل “أوام أونلاين "نسخة منه، بأشد العبارات إقرار المجلس الأمني الصهيوني توسيع الاستيطان في الضفة الغربية.



وقال إن “هذه الإجراءات الفاشية تتطلب موقفا فلسطينيا موحدا لرفضها والتصدي لها ومواجهة سياسات حكومة المتطرفين الصهاينة بقوة وحزم”.



وطالب البيان الوقفة “المجتمع الدولي ومجلس الأمن بالتحرك العاجل لوقف هذه الإجراءات الهادفة بالتأكيد لتصفية قضية الشعب الفلسطيني المقاوم والاعتداء على حقه السيادي في أرضه وتقرير مصيره”.

وثمن البيان “كل المواقف الشجاعة التي تساند الشعب الفلسطيني وتدعم حقه في الحرية والعودة والاستقلال، وقبل ذلك وقف العدوان على غزة”.

وجدد الدعوة لكل الشعوب بضرورة رفع مستوى الدعم والتضامن والمساندة المستمرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وعلى مختلف الأصعدة”.


واستنكر البيان “استمرار الاحتلال في إغلاق معاير قطاع غزة كافة والإمعان في حرب التجويع التي باتت تهدد مئات الآلاف بالموت جوعًا وعطشًا، في انتهاك صارخ لكل القوانين الإنسانية والمواثيق الدولية”.

ودعا المشاركون في الوقفة التضامنية “الضمير الإنساني للاستيقاظ من نومه، وممارسة أقصى الضغوطات لفك الحصار ومن الشعب الفلسطيني بمقومات الحياة قبل أن تحل بالعالم وصمة عار لن يمحوها الزمن”.

اقرأ ايضاً

 طالبت الأحزاب السياسية اليمنية بتقويم تصرفات المبعوث الأممي وأعلنت دعمها الكامل لقرارات البنك المركزي وحذرت من مخاطر التراجع عن تنفيذها.

طالبت الأحزاب السياسية اليمنية بتقويم تصرفات المبعوث الأممي وأعلنت دعمها الكامل لقرارات البنك المركزي وحذرت من مخاطر التراجع عن تنفيذها.

اعلنت الأحزاب السياسية اليمنية، تأييدها ودعمها، للقرارات والإجراءات التي اتخذها البنك المركزي اليمني لمعالجة وضع القطاع المصرفي والسياسة النقدية ومحاربة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب…

 رئيس الأركان يشهد تنفيذ مشروع الرماية بالذخيرة الحية لقيادات هيئة الإسناد اللوجستي

رئيس الأركان يشهد تنفيذ مشروع الرماية بالذخيرة الحية لقيادات هيئة الإسناد اللوجستي

أوام أونلاين _ ادارة الأخبار شهد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز، اليوم الأحد، تنفيذ مشروع الرماية بالذخيرة الحيّة لقيادات هيئة ال…

 العراقي رئيساً لهيئة مجلس الجوف الوطني

العراقي رئيساً لهيئة مجلس الجوف الوطني

أوام أونلاين _ مأرب عُقد اليوم اللقاء التشاوري الموسع لإشهار الهيئة التأسيسية لمجلس الجوف الوطني بحضور عدد من المكونات السياسية والاجتماعية والشخصيات الاعتبارية والقيادات الأمنية و…