إصلاح مأرب يعزي رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بتعز عبدالحافظ الفقيه باستشهاد نجله.

إصلاح مأرب يعزي رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بتعز عبدالحافظ الفقيه  باستشهاد نجله.
  • 17 فبراير ,2024 10:53 م


أوام أونلاين _ مأرب 



عزى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمارب الاستاذ عبدالحافظ الفقيه رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة تعز في استشهاد نجله البطل عبدالله عبدالحافظ الفقيه الذي استشهد أثناء مشاركته في مواجهة مليشيا الحوثي الكهنوتية بمحافظة تعز الجمعة .

وقال المكتب التنفيذي في برقية العزاء :إننا إذا نعزيكم في ارتقاء نجلكم البطل عبدالله ، وهو في ميدان العزة والإباء والواجب ، في مواجهة مليشيا الحوثي الإيرانية ، للدفاع عن الكرامة والهوية ،والوطن ،نشير إلى ان ذلك يأتي امتدادا لمسيرتكم النضالية ، واستجابتكم لداعي الوطن ، للدفاع عن الشعب وثوابته الوطنية.

وأكد إن الدماء الزكية التي تسقي تراب الوطن ، هي عنوان النصر ،والخلاص من الكهنوت الحوثي ، وإنهاء الانقلاب  واستعادة الدولة .

*النص*
الاخ العزيز عبدالحافظ الفقيه رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة تعز  المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ استشهاد نجلكم عبدالله ، أثناء مقارعته لقوى البغي والضلال، ودفاعا عن الوطن والكرامة والقيم الإنسانية السامية .

وإننا إذا نعزيكم في ارتقاء نجلكم البطل عبدالله ، وهو في ميدان العزة والإباء والواجب ، في مواجهة مليشيا الحوثي الإيرانية ، للدفاع عن الكرامة والهوية ،والوطن ،و نشير إلى ان ذلك يأتي امتدادا لمسيرتكم النضالية ، واستجابتكم لداعي الوطن ، للدفاع عن الشعب وثوابته الوطنية.

إن الدماء الزكية التي تسقي تراب الوطن ، هي عنوان النصر ،والخلاص من الكهنوت الحوثي ، وإنهاء الانقلاب  واستعادة الدولة .

اننا نشاطركم الحزن ، ونتقدم إليكم واسرتكم الكريمة المضحية، بصادق العزاء والمواساة ،سائلين المولى عز وجل أن يتقبله في الشهداء الأبرار، وأن يلهمكم الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا إليه راجعون .

المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح محافظة مأرب.
عنهم :مبخوت بن عبود الشريف.

اقرأ ايضاً

 تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب

تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب

أوام أونلاين _ مارب أصدر وزير الداخلية، قرارا بتعيين قائد جديد، ورئيسين لأركان وعمليات قوات الأمن الخاصة بمحافظة مارب.ونص قرار وزير الداخلية رقم 162 لسنة 2024م، بتعيين العميد عبدا…

 إصلاح مارب ..برحيل الشيخ الزنداني يكون الوطن قد خسر علماً من اعلامه، وقائداً وطنياً ملهماً.

إصلاح مارب ..برحيل الشيخ الزنداني يكون الوطن قد خسر علماً من اعلامه، وقائداً وطنياً ملهماً.

أوام أونلاين أونلاين _ ماربيتقدم المكتب التنفيذي للتجمع اليمن للإصلاح بمحافظة مأرب بخالص العزاء وعظيم المواساة إلى أسرة الشيخ عبدالمجيد بن الزنداني، رئيس هيئة علماء اليمن وعضو ال…

 المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

أوام أونلاين _ مأرب ادان المجلس الاعلى لمقاومة صنعاء محاولة اغتيال عضو الهيئة العليا للمجلس الشيخ العلامة المهندس عبدالله بن علي صعتر الهامة الوطنية الكبيرة وصاحب الأدوار النضا…