وقفة تضامنية تستنكر عرقلةعمل منظمة الانرواء في غزة ،وتحذر من كارثة وترحب بموقف محكمة العدل الدولية.

وقفة تضامنية تستنكر عرقلةعمل منظمة الانرواء في غزة ،وتحذر من كارثة وترحب بموقف محكمة العدل الدولية.
  • 02 فبراير ,2024 07:28 م
اوام أونلاين _ مأرب 

شهدت مدينة مأرب اليوم حشود جماهيرية كبيرة ،عقب صلاة الجمعة .

استنكر بيان صادر عن الوقفة التضامنية مع الشعب الفلسطيني في مارب اليوم الجمعة السعي الحثيث من قبل الكيان الصهيوني وداعميه لعرقلة عمل منظمة الأونروا التي تعد الشريان الأخير المتبقي لتقديم الخدمات والمساعدات الإنسانية البحتة للمتضررين في قطاع غزة بصورة جزئية جراء الحرب البربرية..

وحذر المشاركون في الوقفة في بيانهم من التداعيات الكارثية التي ستنجم عن توقف الدعم عبر منظمة الأونروا رغم محدوديته.

وادانت وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ،في مأرب استمرار المجازر الوحشية بحق الشعب الفلسطيني من قبل الكيان الاسرائيلي .

ودعا بيان الوقفة جميع فصائله في الضفة وغزة لجمع الكلمة وتوحيد الصف لمواجهة الكيان الصهيوني وداعميه حتى تحقيق كامل المطالب الفلسطينية..

ورحب المشاركون بالوقفة في بيانهم بما صدر عن محكمة العدل الدولية ضد الكيان الصهيوني..داعيا لضرورة الضغط عليه لوقف إطلاق النار بصورة فورية للحد من توسع عملية الإبادة الجماعية.

وقال البيان"نهيب بجميع المنظمات العاملة في مجال حقوق الإنسان، لتضييق الخناق على الكيان المحتل، وملاحقته في كل المحافل الدولية لينال جزاء ما اقترفت يداه من جرائم يندى لها جبين الإنسانية".

وأكد البيان أن الشعب الفلسطيني هو صاحب الكلمة والقول الفصل في تقرير مصيره السياسي بعد الحرب، وأن أية تداولات أو تسريبات عن تسويات سياسية قادمة على ظهر دبابة وتحت نظر الاحتلال مهما كان مصدرها؛ فإن مصيرها الفشل لا محالة.

كما أكد البيان أن الإمعان في استهداف الفلسطينين بشتى أنواع الأسلحة لن يزيدهم إلا عزما وإصرارا وبسالة .

وحيا المحتشدون في مأرب الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ودعا الشعب اليمني وجميع الشعوب الحرة لاستمرار تقديم العون والمساعدة، وحشد الطاقات المختلفة لنصرة القضية المركزية للأمتين العربية والإسلامية، حتى ينبلج فجر النصر من عتمة الواقع المر، وتشرق شمس العدالة على العالم الحر.

ورددت الحشود الهتافات المناصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، والمعبرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني ،إزاء آلة القتل الإسرائيلية وصمت العالم .

ورفع المشاركون بالوقفة اليافطات المنددة بحرب الابادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني .

وتأتي الوقفة ضمن برنامج الوقفات الشعبية المناصرة للشعب الفلسطيني في مارب والتي تنظمها لجنة مناصرة الشعب الفلسطيني، وبشكل مستمر كل جمعة.

وكانت مدينة مأرب شهدت العشرات من مسيرات رجالية ونسائية ،وشبابية وطلابية ،ومهرجانات جماهيرية مناصرة ، منذ بدأ العدوان الاسرائيلي على غزة

اقرأ ايضاً

 في بيان النعي ..الأحزاب السياسية بمارب تشيد بمآثر بن جلال ومواقفه الوطنية المشرقة

في بيان النعي ..الأحزاب السياسية بمارب تشيد بمآثر بن جلال ومواقفه الوطنية المشرقة

نعت الأحزاب السياسية بمحافظة مارب الفقيد البطل اللواء حسن فرحان بن جلال رئيس دائرة التصنيع الحربي بوزارة الدفاع اليمنية ،الذي تعرض لحادثة غدر جبانة في العاصمة المصرية القاهرة .واشا…

 تصدت قوات الجيش لهجمات شنتها مليشيا الحوثي الإرهابية جنوبي محافظة مارب.

تصدت قوات الجيش لهجمات شنتها مليشيا الحوثي الإرهابية جنوبي محافظة مارب.

وقال مصدر عسكري أن مليشيا الحوثي شنت هجوما على مواقع الجيش والمقاومة بالجبهة الجنوبية بمحافظة مأرب. واضاف أن قوات الجيش تصدت لهجوم المليشيات الحوثية الإرهابية، اليوم الثلاثاء ،وك…

 رئيس هيئة الاركان يشيد بدور الجبهة الاعلامية في المعركة الوطنية

رئيس هيئة الاركان يشيد بدور الجبهة الاعلامية في المعركة الوطنية

أوام أونلاين _ مأرب أشاد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، بدور الجبهة الاعلامية في المعركة الوطنية التي يخوضها اليمنيون ضد مليشيات الحوثي…