الاصلاح: 6 أكتوبر ملحمة مجيدة احرزتها مصر وشعبها وجيشها

الاصلاح: 6 أكتوبر ملحمة مجيدة احرزتها مصر وشعبها وجيشها
  • 06 أكتوبر ,2022 01:04 ص




أوام أونلاين _ الإصلاح نت



أكد القائم بأعمال الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح النائب عبدالرزاق الهجري، أن ملحمة الـ6 من أكتوبر المجيدة ستبقى حية في قلوب الشعوب العربية.


وقال الهجري في تصريح لـ "الإصلاح نت" إن انتصار الشعب المصري وقواته المسلحة في حرب أكتوبر مثَل نقطة تحول كبرى في الانتصار للقضايا الوطنية والعربية، عندما حررت مصر ترابها بفضل بسالة وتضحيات أبطال الجيش وعزيمة وإرادة الشعب.


وعبر عن التهاني والتبريكات للشعب المصري الشقيق وقيادته السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الـ49 للانتصارات الخالدة في حرب السادس من أكتوبر 1973، حين سطرت القوات المسلحة المصرية ملحمة مجيدة ضد الكيان الغاصب.


وثمن الهجري البطولات العظيمة التي سطرها الجيش المصري، والتضحيات الجسيمة، التي حققت نصراً خالداً ليس لمصر وحدها، وإنما للأمتين العربية والإسلامية.


ووجه القائم بأعمال أمين عام الإصلاح، الشكر والامتنان لجمهورية مصر العربية، مثمناً مواقفها الداعمة لليمن وشعبه وحكومته وشرعيته، ومساندتها في مواجهة المشروع الحوثي الإمامي المدعوم من النظام الإيراني.


واعتبر أن الموقف تجاه اليمن ليس غريباً على مصر، موضحاً أنها امتداد لدعمها لثورة 26 سبتمبر 1962م التي تخلص فيها اليمنيون من الحكم الإمامي الكهنوتي، وما قدمته مصر من دعم وتضحيات من أجل انتصار إرادة الشعب اليمني وثورته الخالدة.

اقرأ ايضاً

 إسرة الصحفي المختطف  المنصوري..تعرض توفيق لكسر في جمجمته وحملت الحوثي عبدالقادر المرتضي المسؤولية.

إسرة الصحفي المختطف المنصوري..تعرض توفيق لكسر في جمجمته وحملت الحوثي عبدالقادر المرتضي المسؤولية.

أوام أونلاين _خاص حملت اسرة الصحفي توفيق المنصوري المختطف لدى مليشيا الحوثي منذ سبع سنوات القيادي الحوثي عبدالقادر المرتضى مسؤولية ما تعرض له الصحفي توفيق المنصوري من اعتداء ، ادى…

 السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي  بل سلوكها المدمر

السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي بل سلوكها المدمر

أوام أونلاين _ الشرق الأو سط .أقر سفير المملكة المتحدة لدى اليمن ريتشارد أوبنهايم بوجود قنوات اتصال مباشرة له مع مليشيات الحوثي، مؤكداً أنه تناول بعض الطعام مع المتحدث باسمهم محم…

 151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

أوام أونلاين _مأرب أجرى 151 طالبا وطالبة من خريجي الثانوية العامة اليوم في جامعة اقليم سبأ امتحان المفاضلة للتنافس على منح التبادل الثقافي للعام الجامعي 2023-2024م.وتجرى الأمتحانا…