رئيس الأركان يبحث مع قائد المركزية الامريكية العلاقات الثنائية بين المؤسستين في جميع المجالات العسكرية، والعديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

رئيس الأركان يبحث مع قائد المركزية الامريكية العلاقات الثنائية بين المؤسستين في جميع المجالات العسكرية، والعديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
  • 28 سبتمبر ,2022 12:27 ص



أوام أونلاين _متابعات.



تلقى رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً من قائد القيادة المركزية الامريكية الجنرال مايكل “إريك” كوريلا، هنئة بمناسبة احتفالات شعبنا اليمني بالعيد الـ60 لثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة.
 
وجرى خلال الاتصال، بحث العلاقات الثنائية بين المؤسستين في جميع المجالات العسكرية، والعديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وفي مقدمتها أمن الملاحة الدولية وسبل مكافحة التهريب والجهود المبذولة في ذلك والعمل تطويرها وتوسيع نشاطها.
 
وأشاد رئيس هيئة الأركان،وفق ما نشره موقع "سبتمبرنت" بمستوى العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، معبراً عن شكره للقيادة المركزية الأمريكية والبحرية الأمريكية لجهودها في رصد وملاحقة سفن تهريب السلاح الإيراني لمليشيات الحوثي الارهابية.
 
من جانبه أكد قائد القيادة المركزية الأمريكية على دعم أمن واستقرار اليمن، ومواصلة الجهود المشتركة والتعاون في المجالات العسكرية والأمنية ومحاربة الإرهاب.

اقرأ ايضاً

 إسرة الصحفي المختطف  المنصوري..تعرض توفيق لكسر في جمجمته وحملت الحوثي عبدالقادر المرتضي المسؤولية.

إسرة الصحفي المختطف المنصوري..تعرض توفيق لكسر في جمجمته وحملت الحوثي عبدالقادر المرتضي المسؤولية.

أوام أونلاين _خاص حملت اسرة الصحفي توفيق المنصوري المختطف لدى مليشيا الحوثي منذ سبع سنوات القيادي الحوثي عبدالقادر المرتضى مسؤولية ما تعرض له الصحفي توفيق المنصوري من اعتداء ، ادى…

 السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي  بل سلوكها المدمر

السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي بل سلوكها المدمر

أوام أونلاين _ الشرق الأو سط .أقر سفير المملكة المتحدة لدى اليمن ريتشارد أوبنهايم بوجود قنوات اتصال مباشرة له مع مليشيات الحوثي، مؤكداً أنه تناول بعض الطعام مع المتحدث باسمهم محم…

 151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

أوام أونلاين _مأرب أجرى 151 طالبا وطالبة من خريجي الثانوية العامة اليوم في جامعة اقليم سبأ امتحان المفاضلة للتنافس على منح التبادل الثقافي للعام الجامعي 2023-2024م.وتجرى الأمتحانا…