الإعلان عن القائمة النهائية لمنتخب اليمن للشباب المشارك في بطولة كأس العرب.

الإعلان عن القائمة النهائية لمنتخب اليمن للشباب المشارك في بطولة كأس العرب.
  • 14 يوليه ,2022 09:48 م





أوام أونلاين – مأرب.



أعلن مدرب المنتخب اليمني للشباب محمد النفيعي، القائمة النهائية للّاعبين المشاركين في بطولة كأس العرب لكرة القدم، التي ستقام في مدينة أبها السعودية في 20 يوليو الجاري.
وضمت القائمة المعلنة 27 لاعباً ، تم اختيارهم من بين أكثر من 40 لاعباً ، شاركوا في المعسكر التدريبي من خلال التدريبات والمباريات التجريبية التي شهدها المعسكر الداخلي في محافظة مأرب ،منذ نهاية شهر مايو 2022.

ومن المقرر خلال اليومين القادمين أن تغادر بعثة المنتخب اليمني إلى مدينة أبها السعودية
التي تستضيف البطولة خلال الفترة 20 يوليو الحالي إلى 6 اغسطس القادم 2022 بمشاركة 18 منتخبًا عربيًا، في ست مجموعات، تضم كل مجموعة ثلاثة منتخبات.

وسيفتتح المنتخب اليمني مشاركته بالبطولة في الثالث والعشرين من الشهر الجاري بمواجهة المنتخب الأردني على ملعب مدينة الأمير سلطان، ووفقاً لجدول المباريات سيخوض المنتخب اليمني للشباب مباراته الثانية في 26يوليو مع منتخب الإمارات على ملعب نادي ضمك، عند 9 مساءً.


وينص نظام البطولة على تأهل متصدر كل مجموعة مع أفضل منتخبين في المركز الثاني من المجموعات الـ 6، بحيث يكون الدور ربع النهائي من 8 منتخبات.


اقرأ ايضاً

 مونديال قطر 2022: البرازيل تفوز على صربيا بهدفين وتتصدر المجموعة بثلاث نقاط

مونديال قطر 2022: البرازيل تفوز على صربيا بهدفين وتتصدر المجموعة بثلاث نقاط

أوام أونلاين _الرياضة .فاز منتخب البرازيل على نظيره منتخب صربيا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على استاد لوسيل ضمن الجولة الأولى من المجموعة السابعة لمونديال قطر 2…

 المنتخب السعودي يكتب التاريخ بفوز أسطوري على الأرجنتين

المنتخب السعودي يكتب التاريخ بفوز أسطوري على الأرجنتين

أوام أونلاين _ بي إن سبورتس .سجل منتخب السعودية فوزاً للتاريخ بهزيمته لمنافسه منتخب الأرجنتين (2-1) ضمن أولى مواجهات المجموعة الثالثة من كأس العالم FIFA قطر 2022™ على ستاد لوسيل ا…

 لاعبو المنتخب  الإيراني يرفضون ترديد النشيد الوطني.

لاعبو المنتخب الإيراني يرفضون ترديد النشيد الوطني.

أوام أونلاين - متابعات.امتنع لاعبو المنتخب الإيراني عن أداء النشيد الوطني خلال عزفه قبيل مواجهة إنجلترا في باكورة مبارياتهم ضمن مونديال قطر 2022 لكرة القدم.وقالت وكالة أنباء "…