رئيس هيئة الأركان:المرحلة تتطلب وحدة الصف ،ويؤكد أن الوحدة اليمنية نموذج فريد في المنطقة يجب التمسك بها.

رئيس هيئة الأركان:المرحلة تتطلب  وحدة الصف ،ويؤكد أن الوحدة اليمنية نموذج فريد في المنطقة يجب التمسك بها.
  • 26 مايو ,2022 09:06 م


أوام أونلاين _ مأرب.


قال  رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، خلال كلمة له في حفل تخرج الدفعة الأولى قادة الذي أقامته وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تحت شعار "وحدة الصف عنوان النصر" وبمناسبة الذكرى الـ 32 للوحدة اليمنية المباركة 22 مايو :"رص الصفوف والتوحد وجمع الكلمة مقصد ديني وواجب وطني وقد أنعم الله علينا بأن وحد صفنا تحت قيادة مجلس القياده الرئاسي بقيادة فخامة الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القياده وجميع أعضائه".

وأكد أن هذه المرحلة هي مرحلة وحدة الصف وأن الوحدة اليمنية الخالده هي نموذج فريد في المنطقة ويجب التمسك بها.

وأضاف  الفريق بن عزيز "بأن المؤسسة العسكرية تعتبر اليوم أشد قوة وتماسك وأكثر استعداداً وجاهزية قتالية للمعركة الحاسمة وتخليص اليمن من دنس مليشيات إيران الإرهابية وقطع دابرها بالمنطقه.

وهنأ الفريق بن عزيز الخريجين والحضور بالعيد ال 32 للوحده اليمنية المباركة 22 مايو.

وعبر رئيس الأركان عن شكره وتقديره لفخامة رئيس مجلس القياده على توجيهاته بضرورة تكثيف التدريب والتاهيل لقيادات الجيش وضباطه ومنتسبيه بما يتواكب مع تطورات المرحله، مثمناً إسناد الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، وما بذلوه من دعم كبير لليمن كافة وللجيش بشكل خاص من أجل أمن واستقرار اليمن.

من جانبه رحب اللواء الركن أحمد العابسي نائب رئيس هيئة التدريب بالحضور، مؤكداً على استمرار عمليات التدريب من أجل جيش يمني قوي متسلح بالتأهيل والتدريب العسكري والقتالي.

وشهد رئيس الاركان الحفل الذي نظمته وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة،و حضره المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري وعدد من رؤساء الهيئات وقادة المناطق العسكرية وقيادة بمدينة مأرب اليوم والذي يأتي ضمن اهتمامات وزارة الدفاع ورئاسة الأركان والتأهيل والتدريب لمنتسبي القوات المسلحة.


اقرأ ايضاً

 اختتام دورات مهارات قتالية لعدد من منتسبي المنطقة العسكرية الثالثة

اختتام دورات مهارات قتالية لعدد من منتسبي المنطقة العسكرية الثالثة

أوام أونلاين _ مأرب . احتفت قيادة المنطقة العسكرية الثالثة، الخميس، باختتام دورات مهارات قتالية لعدد من الوحدات والسرايا التابعة لقوات المنطقة. وأكد أركان المنطقة العسكرية الثالثة…

 منظمة تكشف عن وفاة معتقل في سجون مليشيات الحوثي بعمران تحت التعذيب.

منظمة تكشف عن وفاة معتقل في سجون مليشيات الحوثي بعمران تحت التعذيب.

أوام أونلاين _ متابعات كشفت منظمة مساواة للحقوق والحريات، عن وفاة معتقل في أحد سجون مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران بمحافظة عمران، متأثرا بالتعذيب الذي تعرض له طوال ف…

 اتفاق يمني سعودي على خطة اطارية للدعم العاجل بقيمة ٦٠٠ مليون دولار.

اتفاق يمني سعودي على خطة اطارية للدعم العاجل بقيمة ٦٠٠ مليون دولار.

أوام أونلاين _ متابعات. أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، تقديم حزمة من المشاريع في المحافظات اليمنية المحررة بقيمة ٦٠٠ مليون دولار.جاء ذلك خلال اجتماع عقده رئيس مجلس ا…