قيادة الجيش تشارك الابطال في الجبهات أول أيام عيد الفطر المبارك.

قيادة الجيش تشارك الابطال في الجبهات أول أيام عيد الفطر المبارك.
  • 02 مايو ,2022 11:23 م

أوام أونلاين _ (تقرير) .




في أول أيام عيد الفطر المبارك ، تشارك قيادات الجيش ، ابطال الجيش الوطني والمقاومة عيدهم في جبهات القتال.
وشهدت مختلف الجبهات لزيارات من قبل قيادة الجيش حيث

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم، ومعه مساعد وزير الدفاع اللواء خالد العرادة، ومستشار وزير الدفاع اللواء راشد عتيق، ومستشار رئيس الأركان العميد محمد الصباري أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في جبهات القتال جنوب محافظة مارب.

ونقل رئيس الأركان إلى المقاتلين تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. مشيداً بثباتهم وتضحياتهم الكبيرة في سبيل الدفاع عن الجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية.

وأكد الفريق بن عزيز، جاهزية القوات المسلحة لخوض المعركة الفاصلة لتحقيق النصر للشعب اليمني في حال عدم التزام المليشيا الحوثية الكهنوتية المدعومة من إيران بالهدنة الأممية. مؤكدًا أن الجميع مع القوات المسلحة في معركتها المقدسة لاستعادة الدولة وتحقيق الأمن والإستقرار لليمن والمنطقة.

وكان رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الاشول، وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابة،استقبلا رئيس الاركان والقيادات العسكرية المرافقة له في الجبهة الجنوبية لمارب.

وفي الجبهة الشمالية لمحافظة مأرب تفقد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه،ومعه مساعد رئيس الهيئة اللواء عائض الشائف، ومدير دائرة الأمن العسكري العميد الركن عبدالله اليمني، أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في الجبهات الشمالية الغربية بمحافظة مارب، ناقلاً لهم تحيات وتهاني قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأشاد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي بانضباط أبطال القوات المسلحة في مختلف الجبهات.. مشيداً بالتزامهم بتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية ، بوقف إطلاق النار رغم استفزازات المليشيا الحوثية الكهنوتية.

ولفت اللواء الفقيه، إلى أهمّية الدور الذي يقوم به أبطال الجيش والمقاومة في مواجهة المشروع الإيراني التخريبي في اليمن والمنطقة. مشيراً إلى أن هذا الثبات والتضحيات ستحقق النصر ضد مشروع الموت والخراب والدمار وتعيد الأمن والاستقرار إلى ربوع اليمن.

وخلال الزيارة اكد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد المنتصر، أن قوات الجيش في المنطقة على أتم الإستعداد والجاهزية لتنفيذ أي توجيهات ومواجهة أي عمليات معادية من قبل المليشيا الإرهابية.

وفي جبهات الجوف تفقد نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد العابسي ومساعد رئيس هيئة القوى البشرية العميد عبدالله فاضل، أبطال الجيش والمقاومة الشعبية شرقي مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

ونقل اللواء العابسي، إلى المقاتلين تحيات وتهاني قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأشاد بالإنضباط واليقظة والجاهزية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش والمقاومة.. مشيداً بجهود المنطقة العسكرية السادسة في سبيل الدفاع عن الجمهورية والمكتسبات الوطنية ضد المليشيا الإرهابية الحوثية المدعومة من إيران.

وأكد العميد بن راسية، خلال الاستقبال أن مليشيا الحوثي مستمرة في اختراق الهدنة ، ونتج عن آخرها استشهاد أحد أبطال قوات الجيش  وإصابة آخر صبيحة عيد الفطر المبارك.

وكان في استقبالهما رئيس أركان المنطقة العميد محمد بن راسية، وعمليات المنطقة العميد الركن نبيل المقرمي، وعدد من قادة الألوية والوحدات العسكرية بالمنطقة.


اقرأ ايضاً

 في مثل هذا اليوم ارتكبت مليشيا الحوثي جريمة بشعة بحق المدنيين بمدينة مأرب (تقرير).

في مثل هذا اليوم ارتكبت مليشيا الحوثي جريمة بشعة بحق المدنيين بمدينة مأرب (تقرير).

أوام أونلاين _تقرير خاص.في مثل هذا اليوم من العام 2018م شهدت مدينة مأرب جريمة بشعة ، ارتكبتها مليشيات الحوثي باستهدافها لأحد أحيائها السكنية بصاروخ خلف 27ضحية من المدنيين بينهم…

 استمرار خرق الهدنة،والجيش يعثر على حطام صواريخ إيرانية استخدمتها المليشيا في هجماتها بمأرب.(تقرير خاص).

استمرار خرق الهدنة،والجيش يعثر على حطام صواريخ إيرانية استخدمتها المليشيا في هجماتها بمأرب.(تقرير خاص).

أوام أونلاين _تقرير خاص. تسمر مليشيا الحوثي في خرق الهدنة الاممية في اليمن،باستهداف مواقع الجيش والمقاومة،وشن هجمات بالأسلحة المختلفة، والتحشيد إلى جبهات القتال منذ بدء سريان الهدن…

 النازحون في العيد ..معاناة وأحزان تتجدد.(تقرير).

النازحون في العيد ..معاناة وأحزان تتجدد.(تقرير).

أوام أونلاين _تقرير خاص. يعيش النازحون في مخيمات النزوح أوضاع صعب جدا ، ويأتي العيد ليضاعف معاناتهم، يتوزع النازحون في مأرب على 195مخيم وتجمع للنازحين وفق أحدث إحصائية للوحدة التنف…