يانج بويز يصعق مانشستر يونايتد بفوزٍ مُثير في بداية مشوار دوري الأبطال

يانج بويز يصعق مانشستر يونايتد بفوزٍ مُثير في بداية مشوار دوري الأبطال فرحة لاعبي يانج يونز
أوام أونلاين ـ متابعات
  • 15 سبتمبر ,2021 01:16 ص

نجح فريق يانج بويز في تحقيق فوز مُثير على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك بهدفين لهدف،  في مُستهل مشوار الفريقين في دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.


وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب دي سويس قد بدأ عن طريق الدون كريستيانو رونالدو في الدقيقة 13 بعد تمريرة بينية رائعة من مُواطنه برونو فيرنانديز.


ونجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل بهدفٍ في الدقيقة 66 عن طريق مومي نجامالو، وذلك بعد فشل دفاع اليونايتد في التعامل مع كرة عرضية أرضية لتجد لاعب الفريق السويسري الذي أسكنها الشباك.


وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني سجل ثيوسون سيباتشو هدف الفوز لأصحاب الأرض بعد تمريرة خاطئة من جيسي لينجارد أهدى بها مُهاجم الفريق المُنافس فرصة للانفراد بد خيا والتسجيل في مرماه.


وشهدت الدقيقة 35 من المُباراة طرد لاعب اليونايتد الشاب أرون بيساكا بعد تدخل عنيف على لاعب الفريق السويسري ليُشهر الحكم في وجهه البطاقة الحمراء.


وسيلتقي مانشستر يونايتد المُباراة المُقبلة ضد فياريال يوم 29 سبتمبر على أرض أولد ترافورد، فيما يلتقي أتالانتا مع يانج بويز على أرض ملعب أتليتي أزوري في بيرجامو في نفس اليوم.

آخر الأخبار

اقرأ ايضاً

 بدء دورة تأهيلية بمأرب في مجال السباحة والألعاب المائية

بدء دورة تأهيلية بمأرب في مجال السباحة والألعاب المائية

بدأت بمحافظة مأرب، اليوم، دورة تأهيلية لمدربين وحكام في السباحة والالعاب المائية، والتي نظمها فرع اتحاد السباحة بالمحافظة. وتهدف الدورة على مدى اربعة ايام، اكساب (30) متدرباً من…

 صقر تعز يتغلب على شعب إب بهدفين في انطلاق تصفيات دوري الدرجة الأولى

صقر تعز يتغلب على شعب إب بهدفين في انطلاق تصفيات دوري الدرجة الأولى

فاز نادي صقر تعز، على شعب إب، بهدفين نظيفين، في مباراة افتتاح بطولة دوري الدرجة الأولى، التي أقيمت، الأربعاء، على ملعب الفقيد الخليفي بمدينة عتق بمحافظة شبوة.وتمكن صقر تعز من التسج…

 دوري أبطال أوروبا: بايرن ميونخ يقسو على برشلونة بثلاثية في الكامب نو

دوري أبطال أوروبا: بايرن ميونخ يقسو على برشلونة بثلاثية في الكامب نو

حقق بايرن ميونخ بطل ألمانيا، انتصارًا ثمينًا بنتيجة (3-0) على برشلونة، بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، في معقل البلوجرانا "كامب نو&quo…