مستشفى الكلى في عزان شبوة تتلقى دعما طبيا بمبلغ 198 مليون ريال

مستشفى الكلى في عزان شبوة تتلقى دعما طبيا بمبلغ 198 مليون ريال
أوام أونلاين ـ شبوة
  • 31 مايو ,2021 10:29 م

تلقت المستشفى التخصصي والخيري لأمراض وجراحة الكلى بمدينة عزان بمديرية ميفعة في محافظة شبوة، اليوم، دعما طبيا بمبلغ 198 مليون ريال.

وقام وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، ومعه وكيل محافظة شبوة سالم باعوضة ومدير عام مكتب وزارة الصحة في شبوة الدكتور سعيد بافضل، بزيارة إلى المستشفى، وجرى استلام دفعة جديدة من أجهزة التشخيص الطبي، بأكثر من 68 مليون ريال، ومشروعي تقديم أدوية للطوارئ المجانية للمرضى المحتاجين بنحو 100 مليون ريال، وكمية من الأدوية والأوكسجين للمرضى المصابين بفيروس كورونا (كوفيد-19) وتوفير اسطوانات الأوكسجين ومواد التعقيم ومستلزمات السلامة للطواقم الطبية بحوالي 30 مليون ريال، وذلك بتمويل من الشركة العربية للأسمنت المحدودة.

وأكد الوزير بحيبح خلال ترؤسه اجتماعا لإدارة وكوادر المستشفى، أهمية الدعم المقدم للمستشفى .. مشيدا بالشركة الداعمة للمستشفى ممثلة برئيس مجلس إدارتها رجل الأعمال الشيخ عبدالله بقشان، ومديرها العام المهندس وهيب العزب .. داعيا الجميع إلى المساهمة بدعم المستشفى التخصصي على مستوى الجمهورية.

ونوه بتوفر الأقسام والأجهزة الطبية الحديثة بالمستشفى التي تقدم خدماتها التخصصية والخيرية للمرضى .. مشيرا إلى تدارس وزارة الصحة وقيادة محافظة شبوة حول آليات العمل المناسبة للمساهمة في الدفع بعملية تشغيل المرحلة الثانية من مشروع المستشفى.

من جانبه استعرض مدير المستشفى ناصر بن مسلم، كافة الاحتياجات الفنية والمادية والبشرية المطلوبة لتشغيل المرحلة الثانية من المستشفى. 

آخر الأخبار

اقرأ ايضاً

 مؤسسة صلة للتنمية تحتفل بحصولها على جائزة الأمير طلال الدولية – أجفند

مؤسسة صلة للتنمية تحتفل بحصولها على جائزة الأمير طلال الدولية – أجفند

احتفلت مؤسسة صلة للتنمية مساء الأربعاء بحصولها على جائزة الأمير طلال الدولية للتنمية البشرية 2019 – أجفند التي ينظمها برنامج الخليج العربي للتنمية ‘بمشاركة 38 دولة بالعالم وبـ 83 …

 مناقشة خطة مشاريع منظمة "أكتد" الفرنسية بمأرب

مناقشة خطة مشاريع منظمة "أكتد" الفرنسية بمأرب

ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح خلال لقائه، اليوم، الرئيس القُطري لمنظمة أكتد الفرنسية في اليمن سار فراز لالدين، خطة مشاريع المنظمة التي ستنفذها في المحافظة خلال الفترة …

 شبوة: وضع حجر الأساس لمجمع سكني تعليمي للأيتام

شبوة: وضع حجر الأساس لمجمع سكني تعليمي للأيتام

وضع الوكيل المساعد لمحافظة شبوة علي الكندي، الأحد، بمدينة عتق حجر الأساس لمشروع مجمع المبارك 10 السكني التعليمي للأيتام في اليمن والذي ستمول تنفيذه جمعية الشيخ عبدالله النوري الخير…